مجتمع

متقاعدوا الامن العام يوجهون رسالة شكر وامتنان لجلالة الملك

رسالة من متقاعدي الأمن العام إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه

بأطيب المشاعر، وأسمى آيات الامتنان، نزجي نحن متقاعدو مديرية الأمن العام (الامن العام، الدرك والدفاع المدني) شكرنا وتقديرنا وثقتنا المطلقة بسيد البلاد القائد الهاشمي الحكيم، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين-حفظه الله – لدعمه الموصول، ورعاية جلالته الكريمة لشؤون إخوانه من رفاق السلاح الذين كانوا وسيبقون عند حسن ظن مليكهم فيهم جنوداً للوطن.

هي سنوات غاليات من أعمارنا بذلناها في سبيل الله وخدمة الوطن تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة، وما زادتنا تلك السنين والأيام إلا فخراً وعزاً، فلا يوجد ما هو اعز من خدمة الوطن وأهله، ولا شرف نراه كشرف الجندية المخلصة تحت القيادة الهاشمية حاملة لواء الأمة.

واليوم بعد تقاعدنا لا زلنا الجنود الاوفياء، نزداد حباً وإخلاصاً، ويزداد فخرنا بدعم ورعاية جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ولذلك خرجنا معبرين عن ولائنا وعرفاننا لجلالة الملك عبدالله الثاني – حفظه الله ورعاه- وشاكرين دعمه ومكارمه التي كان آخرها دعم إسكان الضباط المتقاعدين، وإنشاء إدارة تختص بمتابعة شؤونهم.

وكما أننا نتقدم بالشكر الجزيل لعطوفة مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة الذي كان أميناً وثابتاً في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، فأبدى تعاونه التام، وأوعز باحتضان متقاعدي الأمن العام والاهتمام بهم، وحل مشاكلهم، بمتابعة شديدة لمسناها من رجل من رجال الوطن الاوفياء.

هنيئاً للوطن بقيادته الحكيمة، وهنيئاً للوطن برجاله المخلصين، ونبارك لإخوتنا المتقاعدين ثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة واهتمامه، وسنبقى وإياهم على العهد والوعد ما حيينا.

حفظ الله الأردن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

متقاعدو مديرية الأمن العام (الأمن العام، الدفاع المدني وقوات الدرك)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى