اخبار الاردن

مجلس الأمانة يعقد جلسته الثامنة العادية

رفع امين عمان الدكتور يوسف الشواربة باسمه و أعضاء مجلس الامانة وكوادرها أسمى آيات التهاني والتبريكات الى جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية ، مشيداً بالقيادة الهاشمية للسير بالمملكة الى بر الأمان والنهضة والتحديث .

واشار الى الرسائل الهامة التي جاءت بمقابلة ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني على قناة العربية التي تحدث فيها سموه عن محاور هامة تؤكد أن هذا الوطن يسير على الطريق الصحيح من مواجهة للتحديات على مدار 25 عام مضت من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية .

جاء ذلك خلال ترؤسه ، اليوم الاحد ، الجلسة الثامنة العادية لمجلس امانة عمان والتي وافق خلالها اعضاء المجلس على جدول الاعمال .

وصادق المجلس على مساهمة الامانة في الاحتفالات الوطنية التي ستقام في مدينة عمان بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية التي ستقام يومي 7 و 8 حزيران الجاري في مختلف محافظات المملكة ومن ضمنها مدينة عمان في ثلاث مواقع هي ( المدرج الروماني ، حدائق الجبيهة ، حدائق الملك عبدالله الثاني / المقابلين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى