اقتصادشركات

مجموعة الناعوري التجارية توسع حصتها السوقية في قطاع اللوجستيات والشحن

رؤيا نيوز – افادت افصاحات واحصاءات متخصصة في مجال الشحن والتخليص عن زيادة الحصة السوقية لمجموعة الناعوري التجارية بشركاتها المتخصصة في اللوجستيات والشحن البحري والجوي والبري والتخليص.

وبرزت في هذا المجال شركة كريم للملاحة والتخليص احدى شركات مجموعة الناعوري التجارية، التي تشغل ما يزيد عن 200 موظف يتمتعون بالكفاءة والحرفية في تأدية اعمالهم وخدمة زبائن وعملاء الشركة.

واخذت مجموعة الناعوري هذه المكانة الرفيعة والمرموقة والسمعة الاقليمية والدولية جراء العمل الدؤوب من قبل القائمين على المجموعة في اتباع سياسيات حصيفة وممارسات عالمية في اداء عملها وتقديم خدماتها لعملائها ما آهلها لتحصد نتائج هذه الجهود ، متمثلا ذلك في زيادة اعتمادية الشركات والمصدرين على كفاءة العاملين في المجموعة ، والحرفية العالية في تأدية مهام عملهم بأعلى مواصفات الجودة والفاعلية والنتائج المتميزة.

ودأبت مجموعة الناعوري وبشكل متواصل على مراجعة سياسات العمل واجراءات تنفيذ الخدمات للعملاء وتحسين الاداء ليواكب افضل التجارب العالمية في هذا القطاع.

ووصلت المجموعة الى مستوى رفيع ما جعلها اكبر شركة تخليص جمركي في الاردن نسبة الى الحصة السوقية في هذا القطاع .

وتشغل شركة كريم للملاحة والتخليص ما يزيد على 200 موظف في اكثر من 22 نقطة جمركية منتشرة في جميع انحاء البلاد.

ويتمتع فريق عمل المجموعة بخبرة كبيرة ومتميزه ومؤهلة للتعامل مع مختلف انواع المستوردات على سبيل المثال : الملابس والأدوية والطاقة والسيارات والغذاء وغيرها.

من جهة اخرى حرصت المجموعة على ايجاد فريق عمل متجانس وبكفاءة عالية لفرعها في العراق ويمتلك خبرة واسعة في التعامل مع السوق العراقي بالاضافة لخبرته الكبيرة وقدرته على خدمة العملاء من خلال خبرتهم في مجال الإعفاءات الجمركية والتخليص الجمركي في العديد من الموانئ والمطارات والنقاط الحدودية داخل العراق.

وتوظف المجموعة حوالي 800 موظف في شركاتها في الاردن والعراق وفلسطين.

#NaouriGroup #logistics

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى