اقتصادشركات

مجموعة الناعوري ثلاثون عاماً من الازدهار والتميز في خدمة الاقتصاد الأردني

المجموعة الحاصلة على وسام التميز من الدرجة الأولى من جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه

ثلاثة عقود من الالتزام الثابت والمُستمر بتطوير مُختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تمتد إسهامات شركات مجموعة الناعوري من الحلول اللوجستية المُبتكرة، مروراً بخدمات السفر الفعّالة، وصولاً إلى تبني التكنولوجيا المتقدمة والإنتاج الزراعي المُستدام. لا تقتصر جهودنا على هذا فقط، بل نسعى أيضًا لتعزيز التنمية المستدامة من خلال مشاركتنا في مشروعات بيئية واجتماعية. تُظهر هذه النشاطات التزامنا العميق بالتفوق والابتكار، وهي جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا لبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا وعملائنا. نفتخر بأننا لا نقدم حلولاً تقليدية فقط، بل حلولاً تحقق التميز والفعالية في كل جوانب الأعمال التي نتعامل معها.

أُسست مجموعة الناعوري في مطلع عام 1994، وقد تميّزت بمرونتها، وقدرتها على التكيف مع تحديات السوق، وحَدسها التجاري الرفيع. وقد نجحت في تحقيق مكانة ريادية في مُختلف المجالات الاقتصادية على مدى السنوات الثلاثين الماضية.

الخدمات المُقدمة من قبل شركات الناعوري

الخدمات اللوجستية: في عصر العولمة والتنافسية الشديدة، تُعد اللوجستيات عاملاً حاسماً لنجاح أي شركة. وبذلك فنحن نعنى بتقديم حلول لوجستية متكاملة تركز على الجودة والفعالية، وتغطي جميع جوانب عمليات الشحن، والتخزين، والتوزيع، كما نفتخر بحصولنا على شهادات جودة عالمية تُظهر التزامنا بالمعايير الدولية، ونَستخدم أحدث التقنيات لضمان تنفيذ عملياتنا بكفاءة عالية. تُعد هذه الاستراتيجية جزءًا من رؤيتنا لمواجهة التحديات والفرص المستقبلية، حيث نُركز على الابتكار المستمر وتطوير حلول مُبتكرة تُعزز من مكانتنا كقادة في هذا القطاع.

خدمات السياحة والسفر: في إطار توسيع نطاق خدماتنا في هذا المجال، فإننا نقدم حلولاً واسعة ومتنوعة تناسب جميع احتياجات العملاء. بالإضافة إلى شراكاتنا الاستراتيجية مع الشركات الرائدة في مجالي الطيران والفنادق، وبذلك نُوفر تذاكر طيران وباقات مُخصصة لشهر العسل، الى جانب رحلات البحرية الفاخرة والجولات السياحية الراقية. ولنا الشرف أيضاً بأن نكون وكلاء مبيعات عامّين لعدة شركات طيران عالمية. تَعكس هذه المُنتجات والخدمات التفرّد والتميّز في الحلول التي نُقدمها، حيث نُعزز من جودة تجربة السفر لعملائنا ونُلبي توقعاتهم العالية بكفاءة واحترافية. يُعتبر هذا القطاع من أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة الأردنية، ونحن في الناعوري نُقدر الدور الحيوي الذي يلعبه في تنمية البلاد. لذلك، فإننا نُعنى بهذا القطاع بأقصى درجات العناية والاحتراف، بما يُسهم في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة.

في مجال التكنولوجيا، نعد من الشركات الرائدة التي تُركز على الابتكار المستدام، ونُقدم حلولًا تكنولوجية تعتبر ضمن أفضل ثلاث برمجيات عالمية مُستخدمة في مجال الشحن والنقل اللوجستي. تستند تقنياتنا الى أحدث المنصات السحابية، مما يُسهم في تحسين وتبسيط عمليات اللوجستيات والفوترة وما إلى ذلك. هذه البرمجيات ليست مجرد أدوات تكنولوجية، بل هي مُسهمات فعّالة في تعزيز قطاع اللوجستيات عالميًا، بحيث تُوفر للشركات حلاً شاملاً يُسهّل من عملية اللوجستيات والفوترة وما إلى ذلك. تُعكس هذه التكنولوجيا الفريدة التزامنا العميق بالتفوق والابتكار، وتؤكد على دورنا كأحد اللاعبين المؤثرين في تطوير وتعزيز الصناعة اللوجستية على المستويين المحلي والعالمي حيث توجد برامجنا في أكثر من 75 دولة في العالم.

في مجال الزراعة، تتميز المزارع التابعة للمجموعة بإنتاج أجود أنواع التمور من نوع المجهول الفاخر، حيث تعتبر في مقدمة كبرى مزارع التمور في وادي الأردن. وتُعكس عملياتنا الزراعية المتقدمة والمُستدامة التزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة، معتمدين أفضل معايير التصنيف والفرز بالإضافة إلى حصولنا على شهادات عالمية ذات قيمة عالية. لا تُسهم منتجاتنا الزراعية فقط في تعزيز اقتصاد المملكة الأردنية الهاشمية من خلال التصدير، ولكنها تُعزز أيضاً من مكانتنا كواحدة من الشركات الرائدة في تطبيق أفضل الممارسات الزراعية، وبذلك، نُسهم في رفع مستوى الصناعة الزراعية ليس فقط على الساحة المحلية، ولكن أيضًا على مستوى العالم.

” نحن في الناعوري على كافة الاستعداد لتوسيع نطاق عملنا في الأعوام القادمة، لتعزيز التنمية المستدامة والحلول التكنولوجية الرائدة. نحن ليس فقط مجموعة شركات، إنما نحن عهد ووعد بمستقبل أكثر إشراقاً للأردن، وتُعتبر مسيرتنا التي امتدت لثلاثين عاماً شهادة حية على التزامنا بالتميز والابتكار في جميع المجالات. ”

ويقف على رأس المجموعة مؤسسها ابراهيم الناعوري رئيس مجلس إدارة مجموعة الناعوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى