مجتمع

محافظ الطفيلة يؤكد ضرورة ديمومة الخدمات خلال موجة الحر

أكد محافظ الطفيلة الدكتور هاني الشورة، ضرورة إدامة خدمات إيصال التيار الكهربائي والمياه والخدمات الأساسية للمواطنين، نظراً للظروف الجوية التي تتأثر بها المملكة، وارتفاع درجات الحرارة بشكل غير معتاد.

وقال الشورة، خلال إجتماع في دار المحافظة، اليوم الأحد، ضم عددا من مديري الأجهزة الرسمية المعنية بتقديم الخدمات للمواطنين، إن لقاءات عدة عقدت اليوم مع العديد من مدراء الأجهزة الرسمية للتأكيد على استمرارية التزويد المائي لكافة مناطق المحافظة من قبل إدارة عقد مياه الطفيلة، وحسب البرنامج المعلن عنه مسبقا وضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لتزويد المواطنين بالمياه من خلال الصهاريج في حال عدم وصول المياه لمنازلهم .

وأضاف أنه تم الإيعاز أيضاً لرفع مستوى التنسيق في مثل تلك الأجواء الحارة بين إدارة المياه وشركة الكهرباء، تحسبا لأي انقطاع للكهرباء في محطات ضخ المياه .

وتم التأكيد على المعنيين في شركة توزيع الكهرباء، بضرورة رفع جاهزية جميع فرق الطوارئ للتعامل السريع مع حالات حدوث أي خلل في شبكة الكهرباء.

وفي ذات السياق، أشار الشورة، إلى جاهزية مديرية دفاع مدني الطفيلة من خلال سيارات الإسعاف وآليات الإطفاء، وكذلك صهاريج المياه، استعدادا للتعامل مع أي طارئ لا سمح الله .

ولفت الى ضرورة تأكد اصحاب المطاعم والمحال التجارية، من كفاءة أجهزة التبريد والتجميد وسيارات نقل المواد الغذائية وتفقدها بشكل مستمر خاصة بما يتعلق بالمواد الغذائية سريعة التلف .

وأهاب بالمواطنين وعمال الميدان، بعدم التحرك والعمل الطويل تحت أشعة الشمس تحسباً من ضربات الشمس وحفاظا على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى