فن

محمد حماقي من حفله في جدة: أتّبع هذه العادات قبل صعودي إلى المسرح

استمتع جمهور جدة بحفل الفنان محمد حماقي الذي اُقيم يوم الجمعة 2 يونيو بمسرح بنش مارك ضمن فعاليات تقويم جدة.

كعادته أشعل حماقي المسرح بشعبيته الكبيرة وسط الجمهور السعودي، حيث حضر الحفل أكثر من 6000 شخص استمتعوا بأداء نجمهم المميز على المسرح، وغنى لهم مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة، منذ أول أغنية غناها “نفسي أبقى جنبه”، “زيها مين”، وعبر حماقي عن إعجابه الشديد بالجمهور وأدائه حين ذكر “مفيش حلاوة بعد كدا والواحد لمن يشوف جمهور زي كذا يكفيه”.

وأكمل وصلته الغنائية بأغنيات “ادرينالين، ياستار، داللي وانا معاه، حاجة مستخبية، ياللي زعلان مني، من البداية، وحدة وحدة”.

محمد حماقي: أحضّر ألبوماً غنائياً جديداًوفي تصريح خاص عن أعماله الفنية الجديدة قال:” أحضّر ألبوماً غنائياً جديداً، بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر.

وأضاف عن طقوسه وعاداته التي يتّبعها قبل أي حفلة وقبل صعوده على المسرح قال: “أفضّل عدم الأكل أو أن يكون الأكل خفيفاً يوم الحفل وآخر خمس دقائق أحب أن أكون لوحدي وأجمع تركيزي وطاقتي”.

فاجأ الفنان حماقي الجمهور بالفنان شريف منيركما فاجأ الفنان حماقي الجمهور بالفنان الكبير شريف منير وقال حماقي “إحنا كسبنا الفنان شريف منير كممثل عظيم لكن خسرناه في المزيكا وأطلب منه العزف على آلة الدرامز.

وتوجه الفنان شريف منير بالشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان والتطور السريع التي شهدته المملكة. وختم حديثه بدعوة “الله يديم المحبة بين الشعبين المصري والسعودي”.

كما عزف الفنان شريف منير على آلة الدرامز بصوت الفنان محمد حماقي على أغنية “لو حتسيب”.

وحيا الفنان حماقي الهيئة العامة للترفيه وعبر عن شكره لمعالي المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل شيخ الذي حمل على عاتقه مسؤولية عظيمة.

كما شكر الشركة المنظمة بنش مارك، وقال: “أنا ومحمد زكي نحضر مفاجأة للجمهور ضمن حفلات تقويم جدة، خليكم مستعدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى