رياضة

محمد صلاح: مانشستر سيتي لا يهدرالنقاط بسهولة

رؤيا نيوز – أكد النجم المصري محمد صلاح أن ليفربول لا يشغل باله بما يحققه مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن تركيز “الريدز” على عدم خسارة المزيد من النقاط في بداية الموسم.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاس سبورتس، إن “ليفربول لم يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالطريقة المثالية”، موضحاً: “خسرنا 4 نقاط في أول مباراتين، لم نكن نريد ذلك، بالتأكيد الجميع يريد الفوز وتقدم كل شيء”.

وتابع: “من السابق لأوانه التفكير في تقليص النقاط مع مانشستر سيتي، لأن الأمر لايزال مبكراً بجدول الدوري، ويجب ألا نشغل أذهاننا بهذا الأمر في الوقت الحالي”.

وأضاف: “كل ما علينا فعله هو التركيز على ما هو قادم، لا يمكننا تغيير ما حدث في الماضي، وبهذه الطريقة نركز على مباراتنا المقبلة، لذلك لا نريد إضاعة النقاط، خاصة في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام، هذه الأندية لا تهدر النقاط بسهولة، لذلك علينا التركيز على كل مباراة مقبلة”.

وتحدث النجم المصري عن مباراة الإثنين أمام مانشستر يونايتد، قائلًا: “إنها دائماً مباراة خاصة ومميزة للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونان أكبر فريقين في إنجلترا تاريخياً، إنها مباراة خاصة للجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى