اقتصادشركات

“مختبرات مدلاب” تفتتح أول فرع لها بهويتها الجديدة

قامت مجموعة مختبرات مدلاب إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في الشرق الأوسط،   والرائدة في الأردن والمعتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأمريكية CAP والـ ISO 15189 ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية لجميع فحوصاتها، بافتتاح مختبرها الجديد في شارع آل البيت في منطقة دابوق، ليكون بذلك أول فرع يتخذ الحلة الجديدة لمختبرات مدلاب وهو الفرع ال 57 في الأردن ضمن خطة التوسع لمجموعة مختبرات مدلاب.

وقد أطلقت مختبرات مدلاب حلتها الجديدة بشعارها الجديد من خلال فرع دابوق وتصاميمه الداخلية المميزة التي تعكس الهوية الجديدة بطريقة عصرية وعلى مستوى واحد من التناغم والاتساق بين عناصر الهويَّة البصريَّة. ويقدم الفرع الجديد أفضل الخدمات المخبرية بجهود طاقم مخبري على قدرٍ عالٍ من المهنية والخبرة الطويلة؛ مسخراً أحدث التقنيات المتطورة وعالية الكفاءة لإعطاء أدق النتائج المخبرية، ومراعيا أعلى معايير الجودة والسلامة ناهيك عن النظافة والتعقيم، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي المميز في المنطقة والديكورات الأنيقة. كما يتوفر خدمة السحب المنزلي المجاني لأهل المنطقة.

بهذة المناسبة، تحدث الدكتور حسيب صهيون – الرئيس التنفيذي لمجموعة“مختبرات مدلاب” – قائلاً:  يسعدني أن أشارككم إطلاق العلامة التجارية والهوية الجديدة لمختبرات مدلاب من خلال افتتاح فرعنا الجديد في دابوق، ليكون الفرع الرائد الذي يعكس الحلة الجديدة لمدلاب في كافة مكوناتها وتصاميمها. وأضاف د. صهيون: “نحن نستثمر في كافة فروعنا من جميع النواحي، ابتداءً بتوفير أكثر الأجهزة تطوراً، وتوظيف أكفأ الفرق المخبرية، وانتهاءً بالعناية الفائقة التي نقدمها لمراجعينا والتي تمنحهم تجربة مميزة.

ومن الجدير بالذكر أن قامت مختبرات مدلاب أيضاً بنقل فرعها الكائن في الوحدات إلى مكانه الجديد في نفس شارع الأمير حسن، حيث يعكس الفرع الحلة الجديدة لهوية مدلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى