رياضة

مدرب المنتخب تحت 23 عاما “راضٍ” عن الأداء رغم الخروج مبكرا من كأس آسيا

رؤيا نيوز :عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما، أحمد هايل، الاثنين، عن “رضاه” عن أداء المنتخب رغم الخروج من بطولة كأس آسيا من دور المجموعات، مشيرا إلى أن “سوء اللمسة الأخيرة العائق الوحيد” في عدم المضي قدما في البطولة.

وقال هايل “كمدير فني راض كل الرضى على المستوى الفني الذي قدمناه في نهائيات آسيا، وكنا الأفضل خلال الـ 3 مباريات التي لعبناها”.

وأوضح مهاجم المنتخب الوطني السابق، أن “سوء اللمسة الأخيرة كان العائق الوحيد في عدم بلوغنا الدور الثاني …”.

وافتقد المنتخب المُسمى أيضا بالرديف، للمهاجمين يزن النعيمات وعلي علوان، اللذين التحقا بصفوف المنتخب الوطني الأول الذي يخوص تصفيات مؤهلة إلى كأس آسيا 2023 في الكويت.

وقال هايل: “لا شك أن المهاجم رقم 9 مهم بالنسبة لي خصوصا مهاجمين بحجم علي علوان ويزن نعيمات اللذين يمتلكان قدرات كبيرة تعطي إضافة كبيرة للمنتخب في النهائيات”.

لكنه أفاد أن “الأولوية دائما (للمنتخب الوطني الأول) … نحن منتخب رديف للمنتخب الأول والأهم المنتخب الأول”.

وتحدث عن “تنسيق دائم بيني وبين الكابتن عدنان حمد (المدير الفني للمنتخب الأول) بخصوص الأسماء التي ستكون مع المنتخب الرديف والمنتخب الأول”.

وشرح: “مركز المهاجم مركز حساس لا شك حمد بحاجة لهداف في التصفيات”.

والثلاثاء الماضي، ودع المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما بطولة كأس آسيا بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي الذي ضمن صدارة المجموعة الثانية ليتأهل برفقة العراق إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب تعادل مع العراق بهدف لهدف وانتصر على الكويت بهدف دون رد.

في حين، يخوض المنتخب الوطني الأول تصفيات مؤهلة إلى كأس آسيا، سيلعب الثلاثاء مباراة مهمة أمام مستضيف التصفيات منتخب الكويت، ويحتاج إلى التعادل لضمان تأهله بعد تحقيقه انتصارين على إندونيسيا ونيبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى