رياضة

مدرب الوحدات: سنصالح الجماهير أمام السد القطري

رؤيا نيوز– تحدث رائد عساف المدير الفني لفريق الوحدات، عن مواجهة السد القطري، المقرر إقامتها غدا الجمعة، على ستاد محمد بن فهد بمدينة الدمام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتعد مباراة الجمعة، بمثابة لقاء الجريحين، في ظل النتائج المتواضعة للفريقين، حيث خسر السد من الفيصلي السعودي، وتعادل مع ناساف الأوزبكي، فيما تعادل الوحدات مع الفيصلي، وخسر من ناساف.

وقال رائد عساف: “الوحدات يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، يبحثون عن تقديم أفضل ما لديهم دائما، والوحدات يدخل المباراة، بضغوطات أقل عكس فريق السد”.

وزاد مدرب الوحدات: “السد مدجج بالنجوم ومرشح لنيل اللقب، ومطالب بالكثير لتعويض ما فاته، وهو الأمر الذي يجعله مستعجلا، ويؤثر على تركيز اللاعبين، عكس الوحدات”.

وأردف: “هناك العديد من الأمور أثرت على استعداداتنا، وأنا استلمت المهمة متأخرا، إلا أننا في الجهاز الفني نجتهد لتقديم ما يليق بالوحدات، ولدينا رجالا في الملعب، نراهن على إمكاناتهم وقدراتهم”.

وأتم: “نبحث عن مصالحة الجماهير وتقديم أفضل ما لدينا، حتى الرمق الأخير من المنافسات القارية التي تتميز بالمستويات العالية والقيمة النوعية والسوقية للفرق ولاعبيها ومحترفيها”.

ويحتل السد، المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف عن الوحدات رابع الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى