اخبار الاردن

مديريات تربية تحول دوامها مدارسها الاثنين عن بُعد بسبب الظروف الجوية

رؤيا نيوز – قررت عدد من مديريات وزارة التربية والتعليم تحويل دوامها الاثنين عن بُعد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في محافظات المملكة وانتشار الغبار الكثيف.

وقرر مدير تربية البادية الجنوبية تعليق الدوام الاثنين لمدارس المديرية كافة، كما قرر مدير تربية الشوبك تعليق الدوام الاثنين لمدارس المنطقة كافة، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر في محافظة الكرك، عبدالحي القرالة، تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي الأثنين، وتحويل التعليم فيها عن بُعد، كما قرر تأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة 10 صباحا.

وقررت مديرة التربية والتعليم للواء قصبة الكرك، مي رهايفه، وبالتنسيق مع محافظ الكرك، تعليق الدوام الاثنين، في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بُعد، كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10 صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي، حسين الدغيمات، تعليق دوام المدارس الوجاهي، الأثنين، على أن يكون عن بُعد، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة 10 صباحا.

كما قرر مدير تربية منطقة معان، تعليق الدوام، الاثنين، في مدارس المنطقة والتحول إلى التعلم عن بعد.

قررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء البتراء  تعليق الدوام ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء وتحويل التعليم عن بُعد ، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.
كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

وقررت مديرة تربية الطفيلة لبنى الحجاج تعليق دوام المدارس بالمحافظه، الاثنين، لكافة الصفوف، تحويل التعليم عن بُعد، تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10 صباحاً

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك الدكتور إبراهيم الشقيرات وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء الشوبك المحترم بالتحول إلى التعليم عن بعد يوم الأثنين 25.4.2022 في جميع مدارس اللواء بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة المعلمين والطلبة …كما سيكون دوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى