احداث اقتصاديةاقتصاد

مدير عام الجمارك يلتقي مدير مركز الملك عبدالله الثاني للتميّز

بحث مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميّز الدكتور ابراهيم الروابدة، بحضور فريق العمل من الدائرة المعني بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء الحكومي والشفافية، سُبل تطوير الأداء المؤسسي ونشر ثقافة التميّز بين موظفيها.

وأكّد القضاة، على أهمية مشاركة دائرة الجمارك بهذه الجائزة بهدف تحسين وتطوير الأداء المؤسسي، ونشر وتجذير ثقافة التميّز، وتعزيز قدراتها في تقديم الخدمات، وتحقيق أهدافها وصولًا إلى التنافسية العالمية.

وقدّم الروابدة خلال اللقاء عرض تضمن دور المركز وأهم إنجازاته ومفهوم الجائزة وأسسها وفلسفتها كأداة للتحفيز وتكريم المتميزين والتطوير والمتابعة والتقييم والرقابة في العمل العام؛ لتحقيق أفضل النتائج والتي ينعكس أثرها على مؤسساتنا الوطنية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز وتجذير ثقافة التميز، انطلاقًا من دور المركز في متابعة المؤسسات المُشاركة بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء الحكومي والشفافية، وأهميتها كأداة للتحسين المستمر والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي لتحقيق أفضل النتائج، ما ينعكس أثرها إيجابًا على مؤسساتنا الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى