تعليم وجامعات

مذكرة تفاهم بين الأمن العام وجامعة الشرق الأوسط

 وقعت مديرية الأمن العام وجامعة الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لاستمرار التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات العلمية والثقافية والأكاديمية والتدريبية.

وقالت الجامعة في بيان صحفي، إن المذكرة تهدف إلى تنفيذ برنامج دبلوم عالٍ مشترك في مجال الإعلام الرقمي، وتنظيم زيارات ميدانية متبادلة في المجالات المعرفية، وإجراء أنشطة تفاعلية في مجال مهارات القيادة، والتعاون في خدمات التحليل الإحصائي.

وأضافت أن المذكرة تتضمن تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعارف وصياغة البرامج الأكاديمية، والعلمية والتدريبية وتوثيق العلاقة التنسيقية بين الجانبين في مجال دعم برنامج القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة مع تقديم أشكال الدعم الأكاديمي والبحثي واللوجستي والفني.

كما ستوفر لطلبة كلية الحقوق في الجامعة فرصة القيام بزيارات ميدانية إلى مراكز الإصلاح والتأهيل وإدارة البحث الجنائي، والإدارات المختلفة؛ للاطلاع على الواقع العملي لهذه الإدارات، وربطها بالدراسة النظرية.

وحضر توقيع المذكرة مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد أنور الطراونة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيسة الجامعة الدكتورة سلام المحادين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى