اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين جائزة الحسن للشباب وجمعية قرى الأطفال

 وقعت جائزة الحسن للشباب، وجمعية قرى الأطفال الأردنية (SOS) اليوم الخميس، مذكرة تعاون لخدمة قضايا الشباب في الأردن.

وتأتي المذكرة، التي وقعها المدير العام للجائزة أيمن المفلح، والمديرة الوطنية لجمعية قرى الأطفال رنا الزعبي، في إطار تعزيز التعاون والتواصل بين المؤسسات الشبابية.

وأكد المفلح أن المذكرة تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية لجائزة الحسن وللجمعية، وبما يسهم في توفير الفرص للشباب وتنمية مهاراتهم، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية، وتطوير القدرات الذاتية للأفراد، وتعزيز روح الانتماء والمواطنة الفاعلة.

وقال إن المذكرة تأتي في إطار التنسيق المستمر بين جائزة الحسن للشباب وجمعية قرى الأطفال على مدى السنوات الماضية، مبينا أهمية المعسكرات الشبابية التي سيعمل الطرفان على إقامتها للمساهمة في تدريب الشباب وتمكينهم في جميع جوانب الحياة العملية والاجتماعية.
من جهتها، أوضحت الزعبي أن المذكرة تشمل عدة مجالات للتعاون، من بينها الأنشطة القائمة في المخيمات، وإقامة ورش العمل والأنشطة الشبابية والثقافية، وتنفيذ مشاريع مشتركة، مؤكدة أهمية التعاون لتعزيز وتبادل الخبرات بما يخدم قضايا الشباب بشكل فعّال وتحقيق قصص النجاح.

وأشارت إلى أن جائزة الحسن للشباب تلعب دورا مهما في دعم الشباب، وأن الأنشطة المشتركة بين الجانبين ستسهم في تطوير الجوانب الشخصية للشباب نحو الأفضل وتمكينهم من اغتنام الفرص وتحقيق النجاح في جوانب الحياة العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى