اقتصادشركات

مذكرة تفاهم بين مركز الاستشارات والتدريب والمركز العربي للتدريب والتأهيل التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

تفعيلاً لنشاطات مركز الاستشارات والتدريب، جرى اليوم الثلاثاء الموافق 24/1/2023 التوقيع على مذكرة تتضمن إطاراً للتعاون المستقبلي في طرح وتنفيذ برامج تدريبية بين مركز الاستشارات والتدريب والمركز العربي للتدريب والتأهيل التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وذلك للبدء بتطبيق البرنامج القيادي المتكامل في مجالات ادارة المشاريع، وادارة التغيير والتحول، والادارة التنفيذية، ويعتبر البرنامج الأول من نوعه في المنطقة.

ووقع عن مركز الاستشارات والتدريب مديره الدكتور محمد المعاقبة، ووقعها عن المركز العربي ، رئيس مجلس إدارة المركز العربي للتدريب والتأهيل المستشار الدكتور محمود الجراح، وبحضور الرئيس التنفيذي للبرنامج الدكتور أمجد الشباطات.

ويعكس هذا التعاون أهمية الشراكة بين مركز الاستشارات والتدريب والمؤسسات والجهات الإقليمية وتفعيلاً لمبدأ التشاركية في العملية التدريبية، وفتح آفاق ومجالات جديدة تواكب المستجدات والمتغيرات، وتؤكد أيضاً سعي المركز لتفعيل الانفتاح على القطاعات المختلفة ذات النشاطات والبرامج ذات العلاقة بعمل المركز.

ومن جانبه أكد المستشار محمود الجراح حرص المركز العربي على التشارك مع المركز للمساهمة في تأهيل الكوادر الاردنية بكافة الخبرات التي يحتاجها سوق العمل وتعد هذه الصيغة باكورة لتفاهمات مستقبلية مع الجامعة الاردنية في مجالات مستحدثة وجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى