مجتمع

مستشفى الكندي يستضيف محاضرة حول العنف الأسري

نظمت اللجنة الاجتماعية في مستشفى الكندي بالتعاون مع إدارة حماية الأسرة والأحداث مؤخرا محاضرة أمنية متخصصة حول العنف الأسري القاها الملازم الدكتور علاء السوالمة من إدارة حماية الأسرة والأحداث في مديرية الامن العام في مركز المؤتمرات في المستشفى .

وتحدث الدكتور السوالمة حول مفهوم العنف الأسري ودوافعه واشكاله ومظاهره وآثاره والحلول الملائمة للحد من العنف الأسري بحضور موظفي وموظفات المستشفى من أطباء وتمريض وفنيين واداريين.
وتأتي هذه المحاضرة في مستشفى الكندي ضمن المحاضرات والانشطة التشاركية بين مديرية الامن العام والمسؤولية المجتمعية لنشر ثقافة الوعي الأمني بين أفراد المجتمع المحلي .
ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى