مجتمع

مستشفى الكندي يكرس مفهوم الصحة المجتمعية في رمضان

رؤيا نيوز – استطاعت صفحة مستشفى الكندي على فيسبوك ان تجذب الالاف من المتابعين طيلة ايام شهر رمضان المبارك من خلال الجهود التي تبذل من مسؤولة التسويق الالكتروني في المستشفى الزميلة تحرير ابو حميدان في هذا الصدد.

حيث تحولت صفحة المستشفى على فيسبوك الى منصة توعية صحية مجتمعية اسهمت في توفير المعلومة الطبية الدقيقة فيما يتعلق بالنصائح الطبية للمواطنين حول افضل السبل للتعامل مع الانعكاسات المتوقعة للمرضى في شهر رمضان وكيفية استثمار شهر الصوم في الحفاظ على جسم سليم ، وكذلك توجيه النصح للمرضى في الطرق الانجع للاستفادة من ساعات الصيام في تحسين قدرة المريض على الصيام بدون ان يؤثر على صحته.

وتفاعل رواد الصفحة مع المعلومات التي يتم نشرها يوميا وكانت التغذية الراجعة من خلال التعليقات التي يتركها المتابعون على المواضيع المطروحة تعطي نتائج ايجابية للغاية.

وعبر المتابعون عن شكرهم لمستشفى الكندي على المعلومات التي وفرتها صفحة المستشفى ، والتي اكدوا انها كان لها اثرا ايجابي في التعامل مع شهر الصوم بطريقة صحية واستفادتهم لابعد الحدود من المعلومات التي وثقتها الصفحة.

حيث مكن مستشفى الكندي المتابعين لصفحة المستشفى من التواصل مع اخصائية التغذية للاجابة على استفساراتهم وتوفير المعلومة الصحية الكاملة لهم .

https://www.facebook.com/AlkindiHospitalJo/posts/782577323127266

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى