اخبار الاردن

مسن يقتحم اجتماع التربية النيابية مطالبا بوظيفة لابنته .. والمومني يطلب من الاعلام عدم التصيد؟؟!

رؤيا نيوز – تسبب مواطن كبير في السن في توقف اجتماع لجنة التربية النيابية ظهر اليوم بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد ابو قديس.

وفي التفاصيل فقد دخل المواطن كبير السن الى غرفة اجتماعات المجلس وهو يبكي خلال حديثه للنواب عن معاناته، متعكزا على عصا ليصل الى القاعة، مؤكدا ان كل ما يريده وظيفة لابنته لتستطيع اعالته

وقال المواطن  “بدي وظيفة لبنتي”، اتبعها “انا مش جاي اشحد”، ثم اجهش بالبكاء.

المواطن قدم شكواه بصوت مهتز، هو لا يعرف فيما اذا كان ما اقدم عليه سيصل به الى نتيجة، إلا أنه على ما يبدو لا يريد أن يقال له لما لم تحاول..

خلال 30 ثانية من دخول المواطن طلب الوزير ابوقديس مغادرة الاجتماع لدقيقتين للاجابة على الهاتف، قائلا: الرئيس يهاتفني سأجيب واعود”، مستأذنا رئيس اللجنة بلال المومني.

المومني وبعد اخراج المواطن من الاجتماع لام وسائل الاعلام وكأنهم السبب بعدم ايجاد وظيفة لابنة الرجل، قال لمندوبيها “أنتم هنا لتسجيل وقائع الجلسة المحددة فقط ولا يحق لكم التصيد”.

وأضاف، “لستم احرص منا على معاناة الرجل”.

وقامت العديد من وسائل الاعلام بتسجيل لقاءات مع الرجل الطاعن في السن ومعرفة طبيعة مطلبه واكد انه يحمل كتاب من رئيس الوزراء الى رئيس ديوان الخدمة بإستثاء ابنته من اجراءات التعيين والعمل على تعيينها بشكل استثنائي بالنظر لحاجة الاسرة لمعيل ، لا سيما ان الرجل الطاعن في السن يعالج من مرض السرطان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى