اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

مسيرات تندد باستمرار العدوان على غزة- صور

انطلقت من المسجد الهاشمي في اربد مسيرة حاشدة تنديدا باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون هتافات منددة بالتحالف الإجرامي بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا التضامن مع اهل فلسطين فيما يواجهون من حرب إبادة وحرمانهم من الغذاء والدواء، مجددين التأكيد على موقف الشعب الاردني الثابت في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون المجتمع الدولي إلى الالتفات التي المجازر التي ترتكب بحق أطفال ونساء فلسطين، مستنكرين الصمت العربي والإسلامي تجاه المجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وأشادوا بالعمليات النوعية للمقاومة وما حققوه من خسائر ضد العدو الصهيوني.

وشددوا على أهمية الاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية، داعين العالم العربي والإسلامي إلى توسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

كما انطلقت من المسجد الحسيني في وسط البلد بعد صلاة الجمعة، مسيرة نددت بالعدوان الإسرائيلي على غزة وجرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها تحت ونظر ومسمع العالم.

والمسيرة نظمها “الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن”، وأدان المشاركون فيها صمت المجتمع الدولي إزاء المذبحة التي تجري في غزة وتجويع سكانها وإبادته.

ولفتوا إلى أن المجتمع الدولي أصم ويكيل بمكيالين ولا يلتفت للحقوق الأساسية للشعب الفلسطيني، وأن ينظر إلى العدوان بمباركة وصمت.

وطالبوا بإسقاط معاهدة وادي عربة ووقف التطبيع مع الكيان.

ورفعوا صور رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وشبهوه بالنازيين.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2024-03-08 11:56:26Z | |

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى