احداث اقتصاديةاقتصاد

معرض الغذاء الأردني يفتتح الثلاثاء المقبل

تفتتح في عمان، يوم الثلاثاء المقبل، فعاليات معرض الغذاء الأردني الدولي “جوردن فود” والذي سيقام بالمركز الأردني للمعارض والمؤتمرات الدولية في مكة مول.

ويقام معرض “جوردن فود” الذي يعد اكبر معرض للغذاء بالمملكة، في دورته السادسة على مساحة 11 ألف متر، وتنظمه شركة “المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)” بمشاركة مئة شركة محلية وخارجية.
وأكد مدير عام شركة “ابكو” رائد أبو سعدة، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن المعرض يمثل حدثا مهما بالمملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستوردين وتجار ومصنعين تحت سقف واحد.
وأشار إلى أن المعرض فرصة للقطاع الصناعي لترويج منتجاته أمام المواطنين والزائرين لتعزيز ثقتهم بالمنتج الوطني الذي يتمتع بجودة وتنافسية عالية، مبينا أنه سيكون ملتقى للمستوردين والمصنعين لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية.
وأوضح أن المعرض الذي يستمر خمسة أيام، فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الأردن من المواد والسلع الغذائية والمستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الأردنية.
وأكد أن “جوردن فود” يتيح الفرصة للمستهلك والمواطن للاطلاع على البدائل المتوفرة في السوق المحلية من مختلف أصناف المواد الغذائية، ولاسيما الأساسية، والمستوى المتميز الذي وصلته الصناعة الوطنية، إضافة للتواصل مع المنتجين والمستوردين.
وقال ابو سعدة، إن المعرض سيفتح أبوابه مجانا من الساعة الثانية ظهرا وحتى التاسعة ليلا، ويتضمن فعاليات مختلفة منها طهي الطعام على يد 10 من أمهر الطهاة محليا وعالميا، وتذوق الطعام، وتوزيع هدايا وجوائز، إضافة للعديد من الفعاليات الترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى