رياضة

مفاجأة .. هل ينضم سواريز إلى برشلونة؟

رؤيا نيوز- ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد طلب من إدارة فريقه السابق برشلونة العودة إلى كامب نو.

ولعب سواريز في صفوف البارسا ما بين عامي 2014 و2020 حيث حقق مع الفريق 13 لقباً أبرزها 4 ألقاب لليجا ولقب لدوري أبطال أوروبا، مسجلاً 198 هدفاً في 283 مباراة.

وقال برنامج “إيل تشيرينجيتو” الإسباني في تقرير له اليوم الجمعة نقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية إن سواريز تحدث مع خوان لابورتا رئيس برشلونة بشأن إمكانية العودة لكامب نو.

وتحدث سواريز مع لابورتا عن رغبته في العودة لارتداء قميص البارسا، مع استعداده لتخفيض راتبه، لتتم الصفقة.

وحال عودة سواريز، سينضم إلى زملائه السابقين “الأبقار المقدسة” وهم سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وسيرجو روبيرتو وجورد ألبا وتير شتيغن.

ويبدو سواريز في طريقه للخروج من ملعب واندا ميتروبوليتانو بسبب الخلافات المستمرة بينه وبين دييجو سيميوني مدرب الفريق بسبب إخراجه المستمر من المباريات.

وبحسب التقرير فإن لابورتا أخبر سواريز بأن الأمر في يد تشافي هيرنانديز المدير الفني للعملاق الكتالوني وزميل سواريز السابق في البارسا.

ورحل سواريز بشكل غير لائق عن برشلونة في صيف 2020 في عهد الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو مما جعل ليونيل ميسي نجم البارسا وقتها ولاعب باريس سان جيرمان ينتقد إدارة البارسا بشدة في تلك الفترة بسبب الطريقة التي رحل بها صديقه المقرب.

يذكر أن سواريز شارك مع أتلتيكو مدريد في 42 مباراة في الموسم الحالي لم يسجل فيها إلا 13 هدفاً، متراجعاً عن أرقامه القوية الموسم الماضي الذي سجل فيه 21 هدفاً وفاز بالدوري الإسباني.

(وكالات)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى