اخبار الاردن

مندوبًا عن رئيس الوزراء.. أبو السمن يفتتح المعرض الدولي الـ 18 للآلات والمعدات الكهروميكانيكية

مندوبًا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رعى وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، اليوم الاثنين، بحضور نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، افتتاح المعرض الدولي الثامن عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (2023 JIMEX)، الذي تنظمه نقابة المهندسين في قاعات المركز الدولي للمعارض الدولية / مكة مول.

وأكد أبو السمن، خلال الافتتاح أن المعرض الذي يضم اكثر من 200 جهة عارضة من مختلف دول العالم، يعد فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات المشاركة، ويقدم فرصة للمستثمرين في القطاعات الانشائية للاطلاع على المعدات الحديثة وميزاتها، إضافة إلى أنه يساعد الشركات في تسويق منتجاتها.

وأشاد، بالشركات العالمية الرائدة المشاركة في المعرض والتطور في صناعتها، مؤكدًا دعم الحكومة للمعرض لما لقطاع الانشاءات اهمية كبيرة في تحريك عجلة الاقتصاد بشكل عام.

وتجول أبو السمن، في المعرض، واستمع إلى ايجاز مفصل حول المعرض وما يحتويه من شركات ومعدات، والتطور الحاصل في صناعتها بما ينسجم مع التطور في العمل الهندسي.

وكرم نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، في المعرض أبو السمن تقديرًا للجهود التي تبذلها وزارة الاشغال العامة والإسكان في تطوير العمل الهندسي بما يواكب التشريعات الحديثة.

يشار إلى أن المعرض يقام اعتبارًا من 5 – 8 / 6 / 2023, يضم اكثر من 200 جهة عارضة من الهند والصين وجمهورية التشيك وتركيا والامارات الامارات العربية، تشمل قطاعات الآلات والمعدات الصناعية والطاقة والطاقة الشمسية والمتجددة والكهرباء والاتمتة والكوابل والانارة وتقنيات المياه وأنظمة إطفاء الحريق والتعبئة والتغليف والطباعة العدد واللوازم الصناعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى