فن

منذر رياحنة يكشف مفاجأت مدوية حول مسلسل “جعفر العمده”.. لن تصدق ماذا حصل

عبّر النجم منذر رياحنة عن سعادته بالمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي من خلال مسلسل «جعفر العمدة»، مع محمد رمضان وعدد كبير من النجوم، تحت إدارة المخرج محمد سامي.

وقال منذر، خلال تصريحات صحفية، حول الدور، إن الدراما دائما لا تخلو من الصراع ولكن صراع “شوقي فتح الله” مع “جعفر العمدة” خلال الأحداث يعتبر مختلفا عن أي نوع تم تقديمه في الدراما من قبل، فدائما نرى الصراع على المال أو على مكان ما أو على شخص بعينه، ولكنه في مسلسل “جعفر العمدة” أكبر وأعمق فهو صراع على البقاء والوجود والحفاظ على المكانة.

وتابع منذر: «أعتبر هذا الصراع بأنه أقوى الصراعات، كما أن له دورا هاما في أحداث المسلسل التي ستدور حولها الحلقات المقبلة، والتي تشهد تصاعدا كبيرا في الأحداث، وأعتقد أن الجمهور سيتفاجأ به وسيكون فيه نوع من التشويق والإثارة».

وأضاف الفنان منذر رياحنة: إن كواليس مسلسل جعفر العمدة كانت مختلفة وممتعة، فجميع صناع العمل من أبطال أو ما خلف الكاميرا دون استثناء كان لديهم حرص كبير على خروج العمل بأفضل شكل وصورة ممكنة للجمهور، فكانت الكواليس عبارة عن معسكر فني حقيقي، وعند ذهابي للوكيشن التصوير في أي وقت أجد هناك استعدادا تاما من جميع طاقم العمل، وكان الجميع لديه روح التحدي، فكانت تجربة صعبة بجمالها الذي رأيته وشعرته أثناء التصوير.

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، منهم محمد رمضان وزينة وهالة صدقي ومنذر رياحنة وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش وأحمد فهيم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة ميديا هب والمتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى