اقتصادشركات

منصة 360Moms تطلق برنامج المكافآت المخصص للأمهات في السعودية

رؤيا نيوز –  أعلنت 360Moms المنصة الأولى للأمهات في العالم العربي، عن إطلاقها لبرنامج المكافآت في المملكة العربية السعودية وبدء الأمهات بالتسجيل به.

برنامج مكافآت 360Moms هو بطاقة رقمية توفر للأمهات خصومات وعروض غير محدودة من أرقى العلامات التجارية في المنطقة، بما في ذلك الصالونات ومراكز التجميل والألعاب والمستشفيات والمراكز الصحية والمراكز التعليمية للأطفال.

كما تتوفر هذه العروض على مدار العام دون الحاجة إلى انتظار الخصومات الموسمية. للاطلاع على العلامات التجارية ممكن متابعة صفحة البرنامج الخاصة على انستغرام 360Moms Rewards_sa.

تم تطوير برنامج مكافآت 360Moms بناء على نتائج دراسات واستبيانات وضعت لتلبية احتياجات الأمهات في السعودية. وبالإضافة إلى منح مستخدماتها عروض فورية وتجربة تسوق رائعة، فإنها تكافئ أيضًا حاملات البطاقة عن طريق تجميع نقاط لكل استخدام يمكن استبدالها بهدايا مجانية لاحقاً.

كما سيكون لدى التجار والعلامات التجارية تطبيق خاص بهم لتتبع المبيعات والمستخدمين.

تتميز البطاقة بسهولة استخدامها من قبل الأمهات، فهي بطاقة رقمية متوفرة على تطبيق 360Moms، يمكن للام من خلاله إطهار بطاقتها للبائع والحصول على الخصم أو العرض المخصص به، ويمكنها استخدام رموز خصم لمواقع وتطبيقات التسوق الإلكتروني المتوفرة ضمن العروض، الأمر الذي يجعل حياتها أسهل ويلبي احتياجاتها بأقل التكاليف.

كما أن طريقة طلب البطاقة بسيطة جداً، فهي تتم عبر التطبيق سواء على نظام أبل أو أندرويد ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط (http://onelink.to/7c82dx)، اشتراك البطاقة سنوي والمميز بها أن العلامات التجارية تزداد خلال العام الواحد ولا تقتصر العروض على علامات تجارية محددة.

منذ عام 2016، تتمثل مهمة 360Moms في إثراء اللغة العربية الرقمية من خلال المحتوى الذي يوفر للآباء والأمهات معلومات موثوقة من أفضل الخبراء في المنطقة التي تمكنهم من اتخاذ أفضل القرارات لأطفالهم.

يضم فريق خبراء 360Moms ما يقرب من 200 خبير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (بما في ذلك أطباء الأطفال وأطباء التوليد وأطباء النساء وعلماء النفس والمعلمين) لتغطية الموضوعات التي تهم الأمهات بما في ذلك الحمل والرضاعة الطبيعية ونوم الأطفال والصحة الجسدية والنفسية والاحتياجات الخاصة والتعليم.

يتم تقديم المحتوى عن طريق مقالات وفيديوهات عالية الجودة يزيد عددها عن ال 5000، وإن لم تجد الزائرة الحل لمشكلة شخصية محددة يمكنها التواصل مع الخبير الذي تحتاجه مباشرة عن طريق الموقع من قسم “اسألي الخبراء”، حيث ستجد الإجابة لما تريده بغضون 24 ساعة فقط أو حتى عن طريق قراءة قصص حقيقية وملهمة لأمهات أخريات قمن بمشاركة خبراتهن على الموقع لأن دعم الأم للأم مهم جداً.

ومن نجاحات فريق 360Moms أيضاً أن وصل عدد زائريهم للموقع أكثر من 400,000 ألف زائر شهرياً (32% منهم من المملكة العربية السعودية)، ووصل عدد متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من 200,000 متابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى