اقتصادشركات

مياهنا تهنئ جلالة الملك عبدالله بمناسبة عيد الجلوس الملكي “اليوبيل الفضي” – فيديو

يتقدم الرئيس التنفيذي لشركة مياه الأردن “مياهنا” المهندس محمد العوران وموظفي شركة مياهنا في محافظة العاصمة والزرقاء ومحافظة البلقاء ومحافظة مادبا ، بأحر التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله، حفظهم الله ورعاهم، بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الاستقلال.

وعبّر المهندس العوران عن فخره واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي حققها الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني خلال 25 عامًا، مؤكداً على الدور الريادي لجلالته في النهوض بجميع المجالات، خاصةً قطاع المياه الذي شهد نقلة نوعية خلال هذه الفترة.

وأشار العوران إلى أن “مياهنا” عملت جاهدة خلال السنوات الماضية على تحقيق أهداف جلالة الملك في توفير مياه آمنة ومستدامة لجميع المواطنين، من خلال تنفيذ مشاريع ضخمة وخطط استراتيجية مدروسة.

وختامًا، أعرب المهندس العوران عن خالص التقدير والامتنان لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله على رعايتهما الدائمة لقطاع المياه، مؤكداً على التزام “مياهنا” بالاستمرار في العمل بجدّ وإخلاص لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، والسعي الدؤوب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى