Categories: فن

ناصيف زيتون يجمع العالم في البحر الميت من البرازيل والسويد ودول الخليج وفلسطين ولبنان والاردنيين

رؤيا نيوز – تستعد منطقة البحر الميت لحدث فني كبير ، يسلط الضوء ويجمع العالم في هذه البقعة التي تعد اخفض بقعة على وجه الارض في حدث فني مميز.

حيث اكدت شركة “My Magical Music For Events” المنظمة للحفل الفني للفنان ناصيف زيتون ،  المقرر اقامته يوم الخميس المقبل في مركز الملك الحسين للمؤتمرات بفندق هيلتون بالبحر الميت ، ان الحجوزات لهذا الحفل الفني المرتقب قد قاربت على النفاذ ، والذي ينتظره محبو ومعجبو “ناصيف” للالتقاء بمطربهم المفضل ، الذين أتوا من البرازيل والسويد ودول الخليج ولبنان وفلسطين وجمهوره الاردني العريض ليستمتعوا بحفل فني لا ينسى.

وسوف يكون “ناصيف” على الموعد لتقديم مجموعة من اغانيه الحديثة والقديمة والتي يحفظها الجمهور ظهرا على قلب ليرددوها مع مطربهم ذو الخامة الصوتية التي لا تتكرر.

الاستعدادات من قبل الشركة المنظمة تبدو مكتملة وان التذاكر قد نفذت بالكامل بالنسبة للفئة الاولى وبقي القليل من التذاكر للدرجات الاخرى.

الحفل الذي يتعدى مفهوم تنظيم حفل موسيقى فني ، ليكون بمثابة جهد مصغر في جانب تنشيط السياحة الوافدة من خلال ما تم من حجوزات لمجموعات سياحية عربية ومن دول اجنبية مثل البرازيل والسويد ودول اوروبية وخليجية وعربية اخرى.

وتعد الحفلات الفنية لمطربين من مشاهير الغناء في العالم العربي بوابة كبيرة لاستعادة التعافي الاقتصادي وتشغيل العديد من القطاعات الاقتصادية بشكل مباشر وغير مباشر.

هذا بالإضافة لإيجاد فرص عمل مؤقتة لمئات الشباب الاردني ومن طلبة الجامعات ، حيث تحرص الشركة المنظمة على استثمار الطاقات الشبابية في مثل هذه الفعاليات والتي تدر دخلا لطلبة جامعات لتسديد جزء من اقساطهم الدارسية ونفقاتهم المعيشية.

مثلما تدعم تشغيل الفنادق التي تستقبل الحاضرين للحفل ، حيث تم حجز كافة غرف الفنادق بالعديد من فنادق البحر الميت وعمان لمدة ثلاثة ليالي ما يعني ان الفنادق ستعمل بطاقتها الاستيعابية التي تتماشى مع اوامر الدفاع سارية المفعول للحفاظ على اجراءات الوقاية الصحية في مواجهة جائحة كورونا، حيث تم توظيف اعداد اضافية من خريجي تخصص الضيافة والفندقة لتلبية الخدمة الفندقية في فنادق البحر الميت التي ستستقبل ضيوف الحفل.

ولا يبدو صحيحا ما تذهب اليه بعض الجهات من تخوفات فيما يتعلق بتأثير مثل هذه الحفلات الفنية على الوضع الوبائي لجائحة كورونا في المملكة ، اذ ان القادمين من الخارج يجري التأكد من تلقيهم المطاعيم المضادة لكورونا عبر المعابر الجوية لحظة وصولهم وقبل ان يتم بيعهم تذاكر السفر.

اضافة الى حرص الشركة المنظمة على اتباع اجراءات الوقاية في مختلف مراحل تنظيم هذا الحفل والتأكد من تلقي كافة العاملين فيه للمطاعيم ضد كورونا ، وكذلك كل الفرق الفنية القادمة مع الفنان ، وكذلك الحال للحاضرين من الاردن.

وتدر مثل هذه الحفلات دخلا كبيرا على الاقتصاد الوطني من خلال عملية حجز الفنادق وشركة الطيران التي تعد الملكية الاردنية احد رعاة الحفل والناقل الرسمي للمشاركين فيه عبر عروض قدمتها الملكية الاردنية لهذه الغاية.

ولا يفوتنا ان نذكر ايضا بأن العديد من المرافق الاقتصادية والمحلات التجارية والمولات والمطاعم ستستفيد من مردود هذا النوع من الحفلات من خلال عمليات التسوق التي يقوم بها الاشقاء خلال تواجدهم في الاردن وكذلك زيارة الاماكن السياحية في مختلف مناطق الاردن.

بالاضافة لما يتم دفعه من ضرائب ورسوم مقررة على مثل هذه الفعاليات تدخل خزينة الدولة .

وبالتأكيد فإن الجمهور العربي الذي سيحضر الفعالية سيكون له مردود على النشاط الاقتصادي بمجمله.

حفل الفنان ناصيف زيتون والمقرر اقامته يوم الخميس المقبل يحمل معه الكثير من الامل في عودة الحياة الى طبيعتها ودعم جهود التعافي في مختلف القطاعات ويسلط الضوء على الاردن كمنطقة جذب سياحي تتمتع بالمناخ الملائم والاجواء اللطيفة والتي يفضلها الكثيرون من الاشقاء العرب ودول الخليج العربي وتشجع على زيارة الاردن وتنشيط السياحة من مختلف دول العالم بما يميزه من حالة الاستقرار الامني والذي تفتقده الكثير من دول المنطقة ، وتشكل حافزا كبيرا لزيارته وقضاء اطول فترة ممكنة من قبل الضيوف والسياح.

Mahmoud Dabbas

Recent Posts

عواصف في سويسرا وإيطاليا وحرائق في اليونان وتركيا.. ماذا يحدث بالقارة العجوز؟

خلفت الظروف الجوية القاسية في جميع أنحاء أوروبا 4 قتلى على الأقل، هذا الأسبوع، حيث…

16 دقيقة ago

خمس استراتيجيات دراسية لتوفير الوقت والجهد

إدارة الوقت والجهد بشكل فعّال هو المفتاح لتحقيق النجاح الأكاديمي والاحتفاظ بالتوازن بين الدراسة والنشاطات الأخرى. في…

ساعة واحدة ago

بين 400 قط .. شاهد ملكة جمال القطط في العراق 2024

 فازت قطة بلقب ملكة جمال القطط التي أقيمت في إقليم كردستان العراق بدورتها الأولى، والتي شهدت مشاركة 400 قط وقطة. ونظم…

ساعتين ago

اختتام فعاليات مسابقة آرميثون 2024 السنوية

اختتمت فعاليات المسابقة الدولية السنوية آرميثون 2024 بنسختها الثانية والمتخصصة للجيوش والأجهزة الأمنية في مجالات…

7 ساعات ago

بلدية المزار توقف رخص المهن للكسارات لحين التاكد من مطابقتها للشروط

قال المدير التنفيذي في بلدية المزار الشمالي، المهندس إياد الجراح، إن البلدية أوقفت إصدار رخص…

7 ساعات ago

تركيا تصعق النمسا بهدفين وتتأهل لملاقاة هولندا بربع نهائي يورو 2024

سجل ميريه ديميرال هدفين جاء أولهما بعد ثوان من صافرة البداية ليقود تركيا إلى الفوز…

7 ساعات ago