الاخبار الرئيسيةدوليعربي ودولي

نتنياهو: المعركة ستكون طويلة لإعادة الأمن للإسرائيليين

رؤيا نيوز – قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إن المنظمات الفلسطينية في قطاع غزة “تدفع، وستدفع ثمنا باهظا” على ما وصفه بـ “عدوانها وسيكون ذنبهم على جنبهم وأن المعركة الحالية ستستغرق وقتا طويلا ونواصل خوضها بلا هوادة حتى نعيد الأمن لمواطني دولة إسرائيل بشكل تام”.
جاء ذلك، بحسب ما نقلت الاذاعة الاسرائيلية عن نتنياهو، خلال إيجاز صحفي عقده الأخير الليلة الماضية في أعقاب القصف الصاروخي الذي تعرضت له منطقة تل ابيب الكبرى ومناطق أخرى، وشارك فيه كل من وزير الجيش بيني غانتس ورئيس هيئة الأركان الجنرال افيف كوخافي ورئيس الشباك نداف ارغمان.
وقال وزير الجيش الاسرائيلي غانتس، ان الجيش :يعمل على مدار الساعة بمشاركة جهاز الأمن العام وقام بضرب مئات الأهداف حتى الآن حيث طالت الضربات الجوية مخازن للأسلحة وأماكن تصنيعها، وسنواصل توجيه الضربات المؤلمة للعدو حتى نعيد الأمن والهدوء الى مواطني اسرائيل”. بدوره أكد رئيس هيئة الأركان لجيش الاحتلال الجنرال افيف كوخافي، ان “جيش الدفاع يستخدم قوة كبيرة واستهدف حتى الآن 500 موقع للحركات الفلسطينية، كما استهدف مسؤولين كبارا في هذه المنظمات وتصفيتهم”، مؤكدا أن المعركة في بدايتها وان الجيش مستعد لتوسيعها اذا طلب منه ذلك، مع عقد العزم على توفير الأمن لمواطني إسرائيل، بحسب وصفه.–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى