فن

نسرين طافش تحسم حالة الجدل بشأن طلاقها

رؤيا نيوز – أنهت الفنانة السورية نسرين طافش حالة الجدل التي انتشرت حول علاقتها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوي بعدما حذف الصور التي تجمعها معه على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحركة بسيطة استطاعت نسرين طافش، أن تضع حداً للشائعات بعدما أعادت الصور المحذوفة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، ولم يكشف أي منها أسباب ما حدث.

وشاركت نسرين طافش مجموعة صور من مدينة ليون بفرنسا، خلال قضائها إجازة الصيف، وطلبت من جمهورها الرأي في لون بشرتها بعد قضاء الوقت على الشاطئ، وكتبت: “كيف شفتو التان (السمار) عليّ؟ حبيت غير اللوك. اشتقتلكون”.

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها؟ في الأيام الماضية، أثارت نسرين طافش حالة من الجدل بعدما تكهن البعض بانفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، لا سيما بعد حذفها صورهما بشكل مفاجئ، ولم يمر على زواجهما شهران.

والتزمت نسرين الصمت ولم تفصح عن السبب حول حذفها للصور، في المقابل خرج زوجها شريف الشرقاوي عبر حسابه الشخصي، معبراً عن غضبه بشأن شائعات انفصاله عن نسرين وكتبت “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

نسرين طافش تعلق على أنباء انفصالها وبعدما زادت التكهنات حول نسرين طافش عن زوجها، خرجت عن صمتها الأحد الماضي، عبر حسابها الشخصي، وأشارت بشكل غير مباشر إلى أنها تفضل الصمت في بعض المواقف، ولم تفصح عن تفاصيل أكثر من ذلك.

وكتبت نسرين طافش: “في الصمت حياة أخرى، لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لا تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول.. الجمال والعمق لا ينفصلان”.

وفي رسالة أخرى استرسلت نسرين طافش في حديثها عن فن الصمت والهدوء “تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح بكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي وكن هنيئا ومطمئنا، وكن مستمتعا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقا أن كثيرا من الرضا مع مزيد من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى