احداث اقتصاديةاقتصاد

نضال ملو العين اقتصادي وطني يترجم الرؤى الملكية في اهمية تطوير المواقع السياحية وتعزيز الصناعات الوطنية اهدى موقع مكاور التاريخي تحفة فنية اضفت المزيد من الجمالية للمكان – صور

قدمت شركة (100Jordan) في وقت سابق من العام الحالي احد المباني الجاهزة (steel structure) التي تصنعها الشركة في الاردن الى وزارة السياحة والاثار لتكون في خدمة القطاع السياحي ودعم ابناء المجتمع المحلي في موقع مكاور السياحي في محافظة مأدبا ، بإهداء كامل من مالك الشركة الدكتور نضال ملو العين ، حيث يهدف مشروع الشركة Tourism zone الى تطوير المواقع السياحية وتوفير الخدمات والبنية التحتية فيها .و محاولة توفير فرص العمل و تمكين الشباب و المرأة في ادرة تلك المشاريع

وبحسب ملو العين فإن مشروع الشركة جاء ترجمة لرؤى واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وتطلعات ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله بضرورة النهوض بالقطاعات الاقتصادية الوطنية وخاصة القطاع السياحي وترجمة لما تضمنته رؤية التحديث الاقتصادي.

وكانت الشركة قد بدأت فكرتها بالبدء بتنفيذ المشروع السياحي لتطوير المواقع السياحية ، وكانت اولى محطاتها تطوير موقع مكاور السياحي ، ليساهم في دعم السياحة الاردنية والتنمية الاقتصادية المستدامة ويوفر فرص عمل لابناء المجتمع المحلي.
ويأتي هذا المشروع لتوفير الخدمات للسياحة الوافدة و المحلية لإدارة و تشغيل الموقع من ابناء المجتمع المحلي وتوفير فرص عمل لشباب وشابات المنطقة من لواء ذيبان في محافظة مادبا.

من الجدير ذكره ان تصنيع المباني التي تنفذها الشركة يتم بسواعد اردنية وبصناعة هي الاولى من نوعها في الاردن والشرق الاوسط وتعتبر صديقة للبيئة ولديها شهادات الآيزو 9001 – نظام ادارة الجودة ، وشهادة الايزو 14001 – نظام الادارة البيئية ، وشهادة GMP – نظام ممارسات تصنيعية جيدة ، بشهادات معتمدة من منتدى الاعتماد الدولي ومنظمة الاعتماد الدولي (IAS) والتي يعتبر اعتمادها دليلاً موضوعياً أن الشركة تعمل على أعلى مستوى من المعايير الأخلاقية والقانونية والتقنية و (IAF) المنتدى العالمي للاعتماد الدولي .
وجاء حصول الشركة على هذه الشهادات لمنتجاتها من المباني الجاهزة ضمن مشروعها (TOURISM ZONE) لتمتعها بالمواصفات والانظمة والمعايير الدولية والعالمية.

حيث انفردت بكونها الشركة الاردنية الوحيدة والاولى من نوعها في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا التي تنتج المباني الجاهزة والستيل ستركشر والابنية المتنقلة بتصميم الجيل الجديد من دمج المباني الكونتينر و المباني الاسمنتية و الكرفانات بمنتج خاص بها وتحصل على هذه الشهادات العالمية .

واكد ملو العين ان الشركة ستعمل على تنفيذ المشروع في مواقع سياحية اخرى في المملكة . سواء مع المؤسسات الحكومية أو القطاع الخاص

ومن الجدير بالذكر بان مشروع (TOURISM ZONE) الخاص بشركة (100jordan) ، يعنى بتوفير المنشآت السياحية بالمباني المتنقلة ” ستيل ستركتشر” وتطوير المواقع السياحية وتوفير الخدمات السياحية بالمواقع ما يجعل القطاع السياحي اكثر جذباً للسياحة الداخلية والوافدة ، كونها توفر الخدمات الاساسية والمرافق الصحية لزوار تلك المواقع بالاضافة الى جذب المستثمرين للاستثمار في القطاع السياحي الاردني ….

وكان ملو العين قد صرح في وقت سابق وتعليقا على هذا الانجاز انه يقدم لوطنه ما يستطيع لدعم القطاع السياحي والاقتصادي ومحاولة لترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ، وولي العهد ضمن امكانياتي المتاحة وان ويحفز المستثمرين و الشركات الاردنية لخدمة المجتمع و تقديم المشاريع التي تساهم بتنشيط الاقتصاد والتشغيل.

و ان هذا الإنجاز، كان المحفز الرئيسي له هو الاهتمام الملكي بالقطاعات الاقتصادية و القطاع السياحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى