الاخبار الرئيسيةمجتمع

نقابة المقاولين تتبرع بنصف مليون دينار لدعم لجهود مواجهة كورونا

رؤيا نيوز – في اطار المسؤولية الوطنية وفي هذا الظرف الوطني الحساس تقف نقابة المقاولين الاردنيين اليوم كما وقفت على الدوام في صف الوطن وقيادته وتجير امكانياتها كافة في خدمة الوطن لمواجهة فيروس كورونا.

فقد اعلنت نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين عن تبرعها بمبلغ نصف مليون دينار دعما لجهود وزارة الصحة لمواجهة فايروس الكورونا .

وقالت النقابة في بيان صدر عنها مساء اليوم الثلاثاء انها اطلقت الى جانب التبرع النقدي حملة “1000 جهاز تنفس” والتي تهدف من خلالها الى جمع التبرعات من الشركات اعضاء الهيئة العامة لتامين اثمان الف جهاز تنفس اصطناعي لصالح وزارة الصحة .

وارسلت النقابة كتابا لوزير الصحة الدكتور سعد جابر شكرت فيه الجهود المتواصله في خدمة الوطن الغالي ، في ظل هذا الظرف الصعب الذي نمر به .

واضافت انه وبناء على ما شهدناه من متابعاتكم الحثيثه و الدؤوبه و المشرفه و التي يتفاخر و يتباهى بها كل أردني حر وحرصا منا كمقاولين نقف معكم جنبا الى جنب في هذه المحنه التي ألمت في أردننا العزيز وحرصا منا على تحمل مسؤوليتنا الوطنيه ووقوفنا خلف قائد الوطن جلالة الملك عبدالله ابن الحسين الثاني المعظم و تلبية لنداء الحكومة و مناشدة رئيس مجلس النواب الموقر بأن يقوم القطاع الخاص بدوره كما هو معهود عنه.

فإننا كمجلس نقابة و مع زملائنا أعضاء الهيئة العامه في نقابة المقاولين قد قمنا بواجبنا الوطني الذي يليق بهذا الوطن العزيز لمساندة أجهزتنا الطبية ،جيث اعلنت النقابة عن انه قد تم جمع مبلغ وقدره خمسمائة ألف دينار (500,000) دينار أردني وضعتها بتصرف وزارة الصحة لمواجهة هذا الوباء على شكل حمله لشراء أجهزة تنفس أو ما ترونه مناسبا وفاءا لاردننا الحبيب ، وارفقت النقابة أسماء الشركات التي قدمت التبرعات والتي وصفتها بالعمل المشرف وقيم التبرعات واشارت النقابة الى أن هذه الحملة ستكون مستمرة حتى القضاء على هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى