اخبار الاردن

نقابة المهندسين الأردنيين تدين استقبال تركيا لرئيس كيان الاحتلال الصهيوني 

رؤيا نيوز – ادانت نقابة المهندسين استقبال تركيا لرئيس الكيان الصهيوني الذي يزور تركيا حاليا، في زيارة تعد الأولى من نوعها منذ العام 2007.
وقالت النقابة في بيان لها أن استقبال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لرئيس هذا الكيان الغاصب بمثابة طعنة لنضال وكفاح الشعب العربي الفلسطيني.
واضافت ان نقابة المهندسين التي تكافح وترفض التطبيع مع هذا الكيان الغاصب والمجرم، تعتبر أن هذه الخطوة التطبيعية من قبل رئيس تركيا مؤامرة حقيقية على الشعب الفلسطيني، لاضعاف نضالاته اليومية لحماية نفسه وأرضه ومقدساته من العدوان الصهيوني الذي يحاول فرض تهجير الشعب وتهويد المقدسات واحتلال الأرض.
واكدت النقابة إن هذه الخطوة التطبيعية الخطيرة تكشف حقيقة الدور الذي يلعبه الرئيس التركي وحكومته في دعم مخططات الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.
وبينت إن من يعتبر نفسه صديقا لفلسطين وشعبها ومقاومتها، لايمكن أن يقوم بهذه الخطوة التطبيعية الخطيرةّ، وان الزيارة كشفت أن الرئيس التركي وحكومته يساهمان في تمديد عمر الاحتلال، ودعم عدوانه المجرم على الشعب الفلسطيني.
واوضحت إن استقبال الرئيس الصهيوني في انقرة يكشف الوجه الحقيقي للرئيس التركي وحكومته، فتركيا لم تقطع علاقاتها العسكرية والاستراتيجية مع هذا الكيان بالرغم من ادعاءاتها الكاذبة بدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته وقضيته.
وفي الوقت نفسه أشادت نقابة المهندسين بمواقف الشعب التركي المسلم الذي يرفض هذه الزيارة ويدعم ويساند حقوق الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى