فن

نهى العمروسي: “لم أقل إن زوج ابنتي يحضر لها رجالاً الى المنزل”

رؤيا نيوز – أخذت قضية فندق “فيرمونت” الشهيرة منحنى جديداً بتبادل الاتهامات وتلفيق التصريحات بين أهالي بعض المتهمين والفنانة نهى العمروسي التي تسبّبت في كشف القضية.

وفوجئ الجمهور بتصريحات غريبة منسوبة الى العمروسي تدّعي فيها أن زوج ابنتها كان يأتي بالرجال الى منزلهما، كنوع من محاولة تبرئة الابنة، إلا أن العمروسي نفت عبر حسابها الرسمي في “فيسبوك” كل ما تم تداوله عن هذا الأمر، وعلّقت: “فيه جهات نشر حقيرة، بتقول تصريحات مغلوطة على لساني، أنا ما قلتش إن جوز بنتي كان بيجيبلها رجالة، الكلام ده ما جاش على لساني”… لكن سرعان ما حذفت العمروسي المنشور بعد تداوله بساعات قليلة من دون أن تعلن السبب الحقيقي لذلك.

من ناحية أخرى، دعم عدد من نجوم الفن العمروسي، وابنتها نازلي مصطفى كريم، المتهمة في قضية فيرمونت الشهيرة… حيث علّق عدد كبير من الفنانين على منشوراتها عبر “فيسبوك”، منهم المخرج محمد العدل الذي علّق بالقول: “قلبي معاكي، اجمدي وجمدي قلبها”، كما علّقت الفنانة صفاء الطوخي بقولها: “ربنا ينصرك يا حبيبتي، قلبي معاكي أزمة وتعدي بإذن الله”، وكتبتت الفنانة عارفة عبدالرسول: “قلبي معاكي ربنا ينصركم”.

كذلك علّق المخرج الكبير يسري نصر الله: “إنتِ قوية وبنتك أكيد قوية يا نهى، أكيد الحق هيظهر ويتلم شملكم قريب”، وعلقت الفنانة ياسمين نيازي: “ربنا يقويكي ويعينك وينصر الحق”، وكتبت الفنانة نهير أمين: “ألف سلامة عليها حبيبتي، ربنا ينجيها ويحميها”.

وكتبت المخرجة كاملة أبو ذكري: “ربنا يقويكي يا نهى”، بينما علقت الفنانة رشا سامي العدل: “ربنا كبير يظهر الحق ويفك كربك يا نهى، شدي حيلك وإن شاء الله خير”، وعلق المخرج أشرف فايق: “ربنا يقويكي يا نهى وينصر الحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى