رياضة

نيمار يقصف سان جيرمان من قلعة الهلال

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، كواليس جديدة عن الفترة التي قضاها مع باريس سان جيرمان الفرنسي قبل انتقاله إلى الزعيم.

وكان الهلال تعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب البرازيلي لم يدون ظهوره الأول مع الفريق حتى الآن، حيث يتعافى من إصابة عضلية.

وأجرى صاحب الـ31 عاما مقابلة مع صحيفة “غلوبو سبورت” البرازيلية، الأحد، تحدث فيها عن شعوره بعد تتويج زميله الأرجنتيني السابق ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وقال نيمار: “كنت سعيدًا جدًا بالعام الذي قضاه، لكن في الوقت نفسه كنت حزينًا جدًا، لأنه عاش كلا الجانبين”.

وأضاف: “ذهب ميسي إلى الجنة مع منتخب الأرجنتين، وفاز بكل شيء في السنوات الأخيرة، لكنه على الجانب الآخر عاش مع باريس داخل الجحيم، لقد عشنا الجحيم أنا وهو”.

وتابع: “نشعر بالاستياء، لأننا لم نتواجد هناك من أجل لا شيء، نحن كنا هناك لنقدم قصارى جهدنا ونكون أبطالًا ونحاول صنع التاريخ، ولذلك عدنا للعب معًا مرة أخرى.. اجتمعنا هناك لصنع التاريخ، لكن لسوء الحظ لم ننجح في ذلك”.

وأكمل نيمار: “ميسي غادر باريس سان جيرمان بطريقة لا يستحقها من الناحية الكروية، بالنسبة لكل ما هو عليه وكل ما يفعله.. من يعرفه يعلم أنه شخص يتدرب ويقاتل، وإذا خسر يغضب، ووُجهت له اتهامات غير عادلة من وجهة نظري”.

وواصل: “لكن في الوقت نفسه، كنت سعيدًا جدًا لفوزه بكأس العالم، كانت كرة القدم عادلة في هذه المرة، بمجرد خروج المنتخب البرازيلي كان يستحق ميسي أن ينهي مسيرته بهذه الطريقة”.

وعن الاتهامات التي توجه له بالأنانية في طريقة لعبه قال النجم البرازيلي: “لست أنانيا، بل أنا على العكس تماما من ذلك، ويعجبني أن يضم فريقي العديد من النجوم، فكلما زاد عددهم يصبح شكل الفريق أفضل”.

وعن كثرة إصاباته والانتقادات التي توجه إليه بسبب ذلك أوضح: “لا أهتم بكلام الناس بل بكلام زملائي.. أشعر بوضع سيئ عندما أغيب عن بعض المباريات بسبب الإصابة، فأنا لا أحب مشاهدة المباريات، ودائما أريد أن أكون في الملعب”.

وأكد نيمار أنه سيعود يوما ما لختام حياته في بلاده البرازيل، موضحا: “لدي رغبة في اللعب مع سانتوس من جديد، ويمكن التأكد من أنني سأعود إليه مرة أخرى يوما ما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى