رياضة

هالاند يسجل خماسية ويصعد بمانشستر سيتي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي -صور وفيديو

تأهل مانشستر سيتي حامل اللقب إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على مستضيفه لوتون تاون 6-2 الثلاثاء في إطار الدور ثمن النهائي.

فوز مانشستر سيتي جاء بفضل مهاجمه إيرلينغ هالاند الذي سجل خمسة من أهداف فريقه الـ6 في شباك لوتون تاون.

وأحرز هالاند ثلاثية “هاتريك” في الشوط الأول في الدقائق 3 و18 و40 وجاءت الأهداف الثلاثة كلها من تمريرات حاسمة أهداها نجم سيتي وصانع ألعابه كيفين دي بروين.

فيما سجل كلارك هدف لوتون تاون الأول في الدقيقة 45 من تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس ستيفان أورتيغا.

وفي الشوط الثاني زادت صعوبة المباراة على مانشستر سيتي عندما سجل كلارك الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض في الدقيقة 52، ولم تكتمل فرحة لاعبي لوتون إذ ما لبس هالاند أن أحرز رابع أهدافه في المباراة في الدقيقة 55 بفضل تمريرة حاسمة من دي بروين أيضاً.

وواصل هالاند عطاءه “الخرافي” حيث سجل الهدف الخامس في الدقيقة 58 بعد أن استقبل تمريرة برناردو سيلفا ثم أطلق تصويبة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الهولندي تيم كرول.

وفي الدقيقة 72 اختتم ماتيو كوفاسيتش مهرجان أهداف مانشستر سيتي بتسجيله الهدف السادس لفريقه، الذي صعد بقوة بالغة وبتألق كبير إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليستر يُقصي بورنموث

وواصل ليستر سيتي الذي يسعى جاهداً للعودة إلى الدوري الممتاز نتائجه المتميزة في كأس الاتحاد وتغلب على مستضيفه بورنموث بعد التمديد، بهدف دون رد أحرزه الغاني إساهاكو فاتاو في الدقيقة 105، ليصعد إلى ربع نهائي البطولة.

نيوكاسل ينجو من فخ بلاكبيرن

وتخطى نيوكاسل بصعوبة بالغة عقبة مستضيفه بلاكبيرن روفرز الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بالتغلب عليه بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وصعد بذلك نيوكاسل إلى ربع نهائي كاس الاتحاد علماً أنه ودع النسخة الماضية من البطولة مبكراً من الدور الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى