فن

هاندا أرتشيل تعترف بعلاقة حب جديدة

بعد نفيها عدة مرات لوجود أي علاقة في حياتها، وبالتحديد بعد الشائعات التي تحدثت عن إرتباطها برجل الأعمال هاكان سابانجي، عادت هاندا أرتشيل لتؤكد وجود علاقة بينهما في مقابلة سريعة معها في المطار خلال عودتهما من الإجازة معاً.

وسألت الصحافة هاندا عن علاقتها خلال وجودها في المطار برفقة هاكان لترد بما معناه : “كل شيء جيد جدًا في علاقتنا”. كما أضافت: “لقد قضينا عطلة جيدة، كل شيء كان رائعًا، شكرًا لك أيضًا”. أما هاكان فقال : “إنها علاقة جدية” . وشارك حساب “gazetemagazin” على إنستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه هاندا وهي تمشي إلى جانب هاكان خلال تواجدهما في المطار، فيما كانت عدسات الكاميرات تلاحقهما، وكتب ما معناه : ” أول فيديو لهاندا وهاكان بعد إعلان علاق الحب بينهم، تم تصويره بواسطة عاكف وأوكان، مراسل أكار في Gazetemagazin”.

وكانت هاندا قد نفت سابقاً وجود علاقة بينها وبين هاكان سابانجي خلال الأسابيع الماضية، وقالت للصحفي : “لا تسحبني إلى عالمك الخيالي، ليس لدي أي شخص في حياتي” .

هاندا أرتشيل تهرب من الصحافة وترفض الإجابة

وحامت الشائعات منذ فترة حول هاندا أرتشيل وعلاقتها الرومانسية مع هاكان سابانجي، وبقيت الشكوك تلاحقهما إلى أن أعلن الثنائي عنها بشكل رسمي.

وذكرت مصادر أن هاندا كانت تتناول العشاء الرومانسي برفقة حبيبها الحالي هاكان وعدد من الأصدقاء، حيث غادر أصدقائهما المطعم ليقضي الثنائي التركي وقت أطول مع بعضهما البعض. وحاولت هاندا بذل جهد كبير حتى لا تلتقطها الصحافة برفقة حبيبها الجديد، فغادرت من الباب الخلفي بينما غادر هو من باب آخر، لتتفاجأ بتواجد عدد من الصحافيين على الباب. وحاول أحد الصحافيين اللحاق بها لطرح الأسئلة عليها لكنها سارعت لركوب سيارتها وهي تبتسم دون أن تجيب على أي سؤال.

 

فيديو يؤكّد علاقة هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

كانت صحيفة تركية قد كشفت عن وجود علاقة رومانسية بين هاندا وهاكان، وأكّدت الصحيفة أن تلك العلاقة الرومانسية بدأت بينهما منذ أكثر من شهرين.

وتداول المتابعون مقطع فيديو يؤكّد تواجد الثنائي التركي معاً في أحد الأماكن العامة وهو دليل على وجود علاقة عاطفية بينهما.

كما أضافت المصادر الإعلامية بأن هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي يقضيان أغلب أوقاتهم معاً، حتى أن هاكان يقضي وقتاً طويلاً في منزل هاندا ولكنّهما يحاولان البقاء بعيداً عن الصحافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى