فن

هذا ما قام به جيرارد بيكيه رداً على شاكيرا

بعد أن تصدرت أغنية شاكيرا الجديدة، التي هاجمت فيها حبيبها السابق جيرارد بيكيه، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت أول أغنية في تاريخ موقع يوتيوب تحصد أكثر من 66 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة؛ رد جيرارد بيكيه على الأغنية بطريقة ذكية وقوية.

فقد ورد ضمن كلمات أغنية شاكيرا الجديدة أنه، أي جيرارد بيكيه «استبدل فيراري بسيارة توينغو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو» في إشارة لاستبدالها بحبيبته الجديدة؛ فكان رد بيكيه بأن أعلن خلال البودكاست الخاص به أنه وقع اتفاقية مع «كاسيو» علامة الساعات المعروفة.

وظهر النجم في الفيديو وهو يضع في معصمه ساعة «كاسيو»، وأشار إليها قائلاً : «هذه الساعة تدوم مدى الحياة».

وفي ما يتعلق بتعاقد بيكيه مع علامة «كاسيو»؛ فسيكون لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقاً، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، وتُنظم أيام الأحد، وانطلقت في الأول من يناير الجاري.

 

رد شركة كاسيو على شاكيراولم يتوقف الأمر على رد جيرارد بيكيه فقط، فبدورها شركة «كاسيو» أيضاً ردت بشكل كبير وواضح على النجمة شاكيرا.

ونشرت في تغريدة لها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة سابقة لجيرارد بيكيه مع ساعة رولكس وصورته الأخيرة ويضع ساعة كاسيو، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: «حسناً، صحيح أنه غيَّر ساعة رولكس لكاسيو».

وفي تغريدة أخرى كتب الحساب تغريدة حصدت أكثر من مليون إعجاب: «شاكيرا، يكلف طراز CASIO هذا 10 أضعاف تكلفة رولكس، نفترض أنك لم تكوني على علم بذلك قبل إصدار الأغنية».

وفي تغريدة ثالثة كتبت شركة كاسيو: «شاكيرا بتلميح غير مباشر لبيكيه كنت ساعة كاسيو الرائعة قبل أن تصبح ساعة رولكس الحزينة».

وأما التغريدة الأقوى للشركة فقد جاء فيها: «شاكيرا، نحن بالفعل لسنا رولكس، ولكن من المؤكد أن عملاءنا أوفياء لنا»، وذلك في إشارة لخيانة جيرارد بيكيه لها.

كما نشرت الصفحة صورة يُرجح أنها لبيكيه وبجانبه سيارة توينغو، وكأنه أراد أن يوجه صفعة جديدة لشاكيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى