فن

هكذا ظهرت نادين نجيم على بوستر مسلسل “وأخيراً”

طرحت الفنانة نادين نسيب نجيم، البوستر الرسمي لمسلسل “وأخيراً” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

 

وشاركت نادين نسيب نجيم، متابعيها بوستر المسلسل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والذي ظهرت فيه برفقة الفنان قصي خولي الذي يشاركها بطولة العمل، وظهر الثنائي على البوستر وجهاً لوجه وهما في حالة رومانسية، تدل على وجود قصة “حب” تنشأ بينهما خلال أحداث العمل

وهذا ما أكدت عليه نادين في تعليقها على الصورة، حيث كتبت قائلة “وأخيراً جاهزين..قصة حب وحرية .. بين الحب والوجود”.

أبطال العمل وقصته

المسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.
“وأخيرا” مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل “نادين” التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن.

عمل درامي سابق

وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم في الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي حقق ردود فعل إيجابية، وضم العمل معتصم النهار، وفاء مكي، سامية الجزائري، وآخرين والعمل من إخراج جو بوعيد، وتأليف كلوديا مارشيليان.

فاجأت محبيها بخطوبتها

وخلال الأيام الماضية، فاجأت نادين نجيم وحبيبها، بلحظات قبولها خاتم الخطوبة رسميا من حبيبها ناريك ناربيكيان، الذي قدم لها الخاتم أثناء الاحتفال المبكر بيوم ميلادها، لتتوج قصة حب ظهرت للعلن منذ نوفمبر الماضي.
وظهرت نادين في مقطع فيديو تم إعادة نشره عبر حسابها بموقع تويتر، متأثرة جدا أثناء ارتداء خاتم الخطوبة رسميا، بعدما قالت له ردا على طلب الزواج “نعم” وسط تصفيق حضور حفل يوم ميلادها، ثم قام خطيبها ناريك باحتضانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى