اقتصادشركات

هكذا يدعم مستشفى الكندي السياحة العلاجية في المملكة بهذه الظروف

منذ افتتاحه ، اتخذ مستشفى الكندي منحىً وطنيا في خدمة السياحة العلاجية وجهد لتعزيز مكانة الاردن كوجهة مفضلة للاستشفاء  من قبل المرضى العرب والاجانب.

بفضل الجاهزية العالية ومواكبة احدث التطورات العلمية والطبية ، وفتح المجال امام نخبة من خيرة الاطباء في مختلف الاختصاصات الطبية للالتحاق بالعمل بهذا المركز الطبي المتقدم ، والذين وجدوا في المستشفى كل ما يمكنهم من تحقيق افضل النتائج الطبية بدخولهم احدث غرف العمليات المجهزة بشكل مثالي ، وتوفير فريق مساند من الممرضين وفني التخدير ، شكل كل ذلك قصة نجاح استطاع من خلالها مستشفى الكندي ان يتبوأ مكانة مميزة وحاز على سمعة اقليمية خلال وقت قصير من عمره.

وبفضل الرؤيا الثاقبة لصاحب الانجاز النطاسي اللامع والطبيب الانسان الدكتور محمد خريس ، الذي اوجد طريقا مختلفا متميزا ليصل مستشفى الكندي الى هذه المرتبة المتقدمة ويحوز على ثقة المرضى الاردنيين والعرب والاجانب ، من خلال فتح قنوات التواصل مع المرضى من مكان اقامتهم في بلدانهم ، بحيث يمكن لاي شخص او مريض الاستفادة والاستفسار عبر إرسال رسالة لصفحة المستشفى على فيسبوك ليقوم الفريق المختص بالإجابة عن الاستفسارات والحفاظ على خصوصية المرضى في هذا الجانب.

وكذلك عن طريق تعبئة نموذج المعلومات عبر رابط مخصص للتواصل مع المرضى واجابتهم من فريق طبي مختص على كل الاستفسارات :
https://al-kindihospital.com/استفسار-السمنة/

صفحة مستشفى الكندي على فيسبوك : مستشفى الكندي

وهو الاجراء الذي لعب دورا في استمرار تدفق المرضى للمستشفى وبالتالي تعزيز السياحة العلاجية في الاردن في ظل الظروف الاقليمية والوضع في غزة.

بالاضافة لخصوصية بعض الحالات التي تقصد المستشفى بهدف تلقي العلاج في حالات السمنة من قبل الدكتور محمد خريس الذي حقق نتائج وسمعة طبية على مستوى العالم في معالجة الاف الحالات المرضية التي تعاني من السمنة من خلال عدد متنوع من التداخلات الجراحية والطبية وفقا للحالة المرضية ، وباستخدام احدث التقنيات الطبية في معالجة حالات السمنة.

من الجدير بالذكر ان مرضى من اكثر من 60 جنسية استفادوا من خدمات مستشفى الكندي والتطور الطبي الكبير الذي يشهده المستشفى باقسامه وتجهيزاته وفريقه الطبي الذي يغطي مختلف الاختصاصات الطبية والنوعية منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى