فن

هل تتشابه شخصيتها مع شخصية “فيروز” في ” أزمة منتصف العمر”؟.. ريهام عبد الغفور تجيب

أزمة منتصف العمر” من الأعمال الدرامية المنتظر عرض أول حلقاتها اليوم 26 يناير على منصة شاهد vip، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

ومن جانبها تحدثت بطلة العمل الفنانة ريهام عبد الغفور، عن مدى وجود شبه بينها وبين شخصية ” فيروز” التي سوف تقدمها خلال أحداث هذا المسلسل، وذلك من خلال مقطع ” فيديو” ، نشره الحساب الرسمي للشركة المنتجة للعمل ” سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، عبر “انستغرام” ، وقالت ريهام عبد الغفور أن شخصيتها تختلف تماماً عن شخصية “فيروز” في مسلسل ” أزمة منتصف العمر”، موضحة بأن ” فيروز” شخصية سلبية وتستسلم لأي شيء يضايقها، على عكس شخصيتها فهى ليست سلبية ودائماً ما يكون لها رد فعل تجاه أي شيء يضايقها.

آخر أعمالها الدرامية

وشاركت ريهام عبد الغفور ، مؤخراً في مسلسل “الغرفة 207 ” الذي تدور أحداثه في أجواء من الغموض والرعب والإثارة، وقصته مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.
“الغرفة 207” من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة و ريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى