فن

هل تجتمع نادين نجيم مع سيرين عبد النور في مسلسل واحد

سيرين عبد النور، الفنانة اللبنانية، تصدرت مواقع التواصل اليوم، بعد مشاركتها الفعالية في منتدى الإعلام العربي في دبي، من خلال ندوة حوارية عن أحوال صناعة الدراما بعنوان “الدراما على عرشها”، والتي شاركت بها بجانب المنتج صادق الصباح والفنان عابد فهد والإعلامي نيشان.

سيرين عبد النور تكشف سر عدم تعاونها مع نادين نجيم

وكشف الإعلامي نيشان عن كواليس جلسة مناقشة أحوال صناعة الدراما في منتدى الإعلام العربي، ونشر تغريدة له على تويتر اليوم، كشف بها عن سبب فشل التعاون بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور في مسلسل واحد، وقال إن سيرين عبد النور أخبرته أن نادين نجيم رفضت الفكرة، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على تويتر بين جمهور النجمتين، حيث اعتبر البعض ردها محرجاً لنادين نجيم، في حين أعاد البعض المطالبة باجتماع النجمتين في عمل واحد.

لماذا تعطل مشروع مسلسل نادين نجيم مع سيرين عبد النور؟

وقال الإعلامي نيشان في تغريدته: “في جلسة حول الدراما والتي قمت بإدارتها في ختام منتدى الإعلام العربي، سألت صادق الصباح عن امكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما. قال إن الفكرة قد طُرِحَت. وتدخَلَت سيرين مُقاطِعة: لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها. على أي حال، نجمتان نفخر بهما”.

سيرين عبد النور تخطف الأنظار في منتدى الإعلام العربي

وخطفت الفنانة سيرين عبد النور الأنظار في جلسات منتدى الإعلام العربي، وتداول الجمهور لها عدة مقاطع فيديو أثناء مزاحها مع زملائها وعلى رأسهم الفنان عابد فهد والإعلامي نيشان، وتحدثت عن المنافسة في الدراما، وقالت إن المنافسة ضرورية في العمل الفني، لأنه لا أحد يعمل بمفرده في هذا المجال، ولكنها انتقدت فكرة المقارنة بين النجوم، وترى أنها مقارنة ظالمة للطرفين خاصة على السوشيال ميديا، والتي أحياناً تظلم الفنانين بالمقارنات غير المتكافئة.

هل تتوتر علاقة نادين نجيم وسيرين عبد النور؟

وتوقع البعض أن تشهد الفترة المقبلة توتراً في شكل علاقة سيرين عبد النور بنادين نجيم، بعد تصريحات سيرين حول رفض نادين نجيم فكرة العمل معها، خاصة أن تصريحاتها جاءت بعد فترة قليلة من تصريحات سيرين عبد النور عن عدم وجود علاقة صداقة مع نادين نجيم، وقالت إنها من جانبها لم تفعل شيئاً، وأضافت إنها الصداقة والزمالة لا تتحقق إذا كانت من طرف واحد، ولا بد أن تكون من الطرفين وأنها لا تملك أي مشكلة مع أي طرف وتحترم الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى