رياضة

هل يكون شادي رياض البديل الأنسب لبيكيه؟

نوه مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تشافي هيرنانديز، بالدولي المغربي شادي رياض، الذي تواجد اسمه ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة ألميريا، السبت، لحساب مباريات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة ألميريا: “لدينا اهتمام كبير باللاعبين الشباب في برشلونة، رياض لاعب قوي بدنيا، ويعرف كيف يخرج بالكرة بطريقة جيدة، ويمتاز بثقة كبيرة في اللعب”.

وأضاف المتحدث نفسه:”شادي يُمكن أن يكون له حاضر ومستقبل في برشلونة، ولهذا نوجه له الدعوة كل ما سنحت الفرصة، وهو متواجد معنا في القائمة الحاضرة أمام ألميريا”.

وتابع: “بخصوص التعاقد مع مدافع لتعويض اعتزال جيرارد بيكيه، أرى أن مرحلة التوقف القادمة ستكون مناسبة لنا لتقييم الوضع، للتأكد من إمكانية الإعتماد على أحد اللاعبين الشباب، أو اختيار اسم آخر لشغل هذه المهمة”.

وارتأى مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز توجيه الدعوة للاعب المغربي شادي رياض، للتأقلم أكثر من أجواء الفريق الأول، باعتباره من أبرز الأسماء في الفريق الرديف، في ظل الغيابات التي يُعاني منها رفاق سيرجيو بوسكيتس.

وتجرى مباراة زملاء شادي رياض وألميريا، اليوم السبت، على أرضية ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى