احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

هيئة الاتصالات: 5.5% انخفاض إجمالي الشكاوى في النصف الأول من العام الحالي

انخفض إجمالي الشكاوى المتعلقة بتقديم خدمات الاتصالات والبريد، بنسبة 5.5%؛ لتصل إلى 3877 شكوى، مقارنة مع 4103 شكاوى في النصف الأول من العام الماضي، بحسب بيانات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وبينت الهيئة ردا على استفسارات أن عدد الشكاوى المغلقة التي تعاملت معها، حتى نهاية حزيران من العام الحالي، بلغ 3525 شكوى؛ لتصل نسبة المعالجة من الإجمالي إلى 91% تقريبا.

وتوزعت الشكاوى، كالتالي: الشكاوى المتعلقة بخدمات الإنترنت بلغت 3080 شكوى، بانخفاض نسبته أكثر من 4% عن النصف الأول من العام الماضي.

و731 شكوى متعلقة بخدمة الهاتف النقال، حتى نهاية حزيران من العام الحالي، لتنخفض بنسبة 5% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

ووصل عدد الشكاوى المتعلقة بخدمة الهاتف الثابت 43 شكوى، خلال النصف الأول من العام الحالي، بانخفاض بلغت نسبته 48% عن النصف الأول من العام الماضي

وانخفضت الشكاوى المتعلقة بخدمة البريد، بنسبة 28%؛ لتسجل 23 شكوى، حتى نهاية حزيران من العام الحالي، مقابل 32 شكوى خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

والهيئة تستقبل الشكاوى وتتابعها من خلال قسم شؤون المستفيدين، عبر الرقم المجاني المخصص للشكاوى (117000) والبريد الإلكتروني (COMPLAINTS&ENQUIRIES@TRC.GOV.JO) وصفحة الهيئة على “فيسبوك وتويتر” وموقعها الإلكتروني أو الحضور شخصياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى