مجتمع

هيئة شباب كلنا الاردن تعقد دورات حول إدارة المشروعات في الطفيلة

عقدت هيئة شباب كلنا الاردن التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية دورة تدريبية في قاعة مقر الهيئة بالطفيلة حول “ادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة”.

واستهدفت الدورة التدريبية 30 شابًا وفتاة من مختلف مناطق محافظة الطفيلة لتأهيلهم لإنشاء مشاريعهم الخاصة بهم والمساهمة في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الطفيلة سراج العوران، إن الهيئة وضمن خطتها السنوية أخذت على عاتقها تمكين الشباب الأردني في الجانب الاقتصادي من أجل دعم عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومساندة ومساعدة الشباب الأردني ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم.

وأشار العوران إلى أن هذه الدورة، جاءت ضمن سلسلة من الدورات المتخصصة التي يتم عقدها في مقر الهيئة والتي من شأنها تمكين الشباب اقتصاديًا واجتماعيًا، داعيًا كافة الشباب في المحافظة إلى زيارة مقر الهيئة والاستفادة من البرامج والانشطة التي تقدمها هيئة شباب كلنا الأردن.

وتابع العوران، أن شراكات عدة يتم عقدها مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية بالشباب لتنفيذ برامج وأنشطة متجددة بشكل مستمر للوصول إلى الشباب في مختلف المناطق والقرى خاصة النائية منها ، مع إيجاد برامج شبابية تعود بالنفع على المجتمع المحلي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى