فن

هيفاء وهبي تكشف عن سر صورتها مع عربية الترمس – فيديو

رؤيا نيوز  – كشفت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن تفاصيل صورتها التي أحدثت ضجة واسعة إلى جانب عربة ترمس في مدينة بورسعيد المصرية، خلال جولتها في المحافظة المصرية. وقالت هيفاء وهبي في تصريحات تلفزيونية، عن سبب اختيارها لعربة الترمس لالتقاط الصورة الشهيرة: ”هي حاجة طلعت طبيعيّة، وحسيتها من معالم الشارع اللي كنت بتمشّى فيه، فحبّيت أتصوّر جنبها ومكنتش أعرف أني ممكن أكون سبباً أنها تبقى عربيّة مميّزة، هي جات صدفة طبعاً“.

وأضافت ”الديفا هيفا“ كما يلقبها الجمهور: ”أنا حبّيت جداً بورسعيد وحبّيت بعد الحفلة أنّي أتعرّف عليها اكتر واتصوّر في شوارعها، ولفتني شكل وجمال عربية الترمس بالطريقة اللي مهتم بيها صاحب العربيّة، وقالولي مش عايز يبيع عليها ترمس تاني ويخليها كده ذكرى“

وكشفت المغنية والممثلة اللبنانية، أن زيارتها لمدينة بورسعيد هي الأولى لها، قائلة: ”عندما تمّ التواصل معي لإحياء الحفل رحّبت جداً بالفكرة“، خاصة أنّه تم اختيارها بالاسم من دون سواها. وقالت هيفاء وهبي: ”عندما زرتها، فرحت بهذا القرار لأنني لمست حباً غير عادي بالإضافة الى الاستقبال والترحيب.. شفت حبّ جديد، تحسّ كده انّك أوّل مرّة بتتحبّ من ناس أوّل مرة بشوفهم، ناس حقيقيين بيعرفوا يعبّروا من غير تكلّف“.

 

وأضافت: ”كان في حبّ ظاهر جداً، وعايزة ارجعلها تاني. واللي حصل انو كتير جالي حفلات من بعد الحفلة دي، حابين اننا نرجع نعيد الحدث الجميل اللي حصل“. وأعلنت هيفاء عن عزمها العودة إلى بورسعيد، بعد أن تلقت المزيد من العروض لإقامة الحفلات هناك، قائلةً: ”عايزة أرجع تاني… حب الناس ده أنا أسافِر له من بلاد بعيدة“.

 

وكانت هيفاء شاركت في حفل فني جماهيري بمناسبة افتتاح فندق ”هلنان بورفؤاد“ في بور سعيد، حيث قدمت عدداً من أغنياتها الشهيرة مثل ”فاكرني، مش قادرة استنى، عندي بغبغان، وتوتا، الواوا، يا حياة قلبي“ وغيرها وأيضا أغنية داليدا ”سالمة يا سالمة“ وأطلت بفستان أخضر أنيق. وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها ووجهت رسالة إلى الجمهور: ”شكرا جزيلا لأهل هذه المدينة الحلوة الطيبين على هذا الاستقبال الرائع، أنا أحب مصر جداً طبعاً وزرت الكثير من المدن فيها ولكن في بور سعيد تحديدا شعرت بحب جديد، حاجة كده من القلب مع ناس طيبة وحقيقية“

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى