اقتصادشركات

وحدة تصوير الثدي في مستشفى الكندي تحصل على الاعتمادية

حصلت وحدة تصوير الثدي بقسم الاشعة في مستشفى الكندي مؤخرا على شهادة الاعتمادية الخاصة لوحدة تصوير الثدي ( الماموغرام) من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية بعد نجاحها في تطبيق المعايير والشروط والمتطلبات الخاصة بالاعتماد .

 

ويأتي ذلك في إطار السعي الدائم لتطوير نوعية وجودة الخدمات المقدمة للمرضى ضمن اعلى معايير الجودة العالمية مما ينعكس ايجابا على دقة التشخيص وجودته والمساعدة في الكشف المبكر عن سرطان الثدي .

وأثنى الدكتور محمد خريس رئيس هيئة المديرين على الجهود التي بذلت من اجل الحصول على اعتماد وحدة تصوير الثدي معبرا عن اعتزازه بهذا الانجاز كأحد التطلعات والطموحات التي يسعى مستشفى الكندي لتحقيقها مؤكدا الحرص على ترسيخ الجودة المؤسسية من خلال التطبيق العملي في كافة مرافق المستشفى للارتقاء بالخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين وسلامتهم .

ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى الكندي هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى