مجتمع

وزارة الصحة رهان القيادة وثقة المواطن وأمل المريض .. الهواري نموذج اصيل يحتذى..

رؤيا نيوز – من خلال اتصال المواطن المهندس ( ا.ر ) مع وزير الصحة الدكتور فراس الهواري ليلة أمس لوجود مشكله مع زوجته المريضه ( ر.ي ) البالغة من العمر ٣١ عامآ في مستشفى البشير بالعاصمة عمان وقال زوج المريضه بأنه اتصل من خلال هاتفه الشخصي مع وزير الصحة دون اي واسطه تذكر وقد شرح للوزير مشكلة زوجته كاملة وقال زوج المريضة بأن رد وزير الصحه كان سريعآ واوعز معالجة المشكلة بأسرع وقت ممكن وبعد ساعة تم الاتصال من قبل الوزير مع زوج المريضه ليطمئن على صحتها ووعد بزيارة المريضة للاطلاع على حالتها المرضية كونها تعاني من مرض نادر يسمى الحمى الذؤابيه واصابتها بالكلى..
وشكر زوج المريضه كذلك مدير مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات لمتابعة حالة المريضة ، كما اوعز بمحاسبة المقصرين ..
وشكر الدكتور عباس القطارنة رئيس قسم الكلى والدكتور عبدالله ابو جبر مقيم قسم الباطني والممرضة هديل الذين كان لهم الدور الاكبر بحل المشكلة التي تسبب بها احد الصيادلة وذلك لتأخير إحضار الحقنة المنوي اعطاؤها للمريضة وهي سبب دخولها للمستشفى..

ونحن ايضآ نشكر أبطال الصحة، ذلك المرفق العملاق والركيزة الأساسية في خدمة الوطن والسهر على صحة المواطن، وكان لتلك الإجراءات الأثر البالغ على زوج المريضة واقرباؤها، فتحيَّة تقدير وإجلال لوزير الصحة د. فراس الهواري، والطاقم الطبي، حيث الوضوح والإخلاص والمتابعة والأعمال الجليلة يُخلِّدها الزمن فشكراً لكم وأجزل الله لكم المثوبة والأجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى