مجتمع

وزارة الطاقة تحتفل بعيد الاستقلال وزفاف ولي العهد

احتفلت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد الاستقلال السابع والسبعين، وقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وقال وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، خلال رعايته الحفل، “نحتفل اليوم بمناسبتين عزيزتين على قلوب كل الأردنيين، ونحن في بداية المئوية الثانية للمملكة وفي ظل ما حققه الوطن من الإنجازات جعلت منه واحة أمن وأمان، نفخر بأردننا وهو مضرب مثل لمسيرة عمل دؤوبة وناجحة بفضل الجهود التي يبذلها نشامى ونشميات الوطن”.

وأكد الخرابشة أن حرص جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على متابعة الإنجاز يمثل دافعا للجميع لبذل المزيد من العطاء لأجل وطننا الحبيب.

وعبر الخرابشة عن تفاؤله بأولويات رؤية التحديث الاقتصادي خاصة على مستوى قطاع الطاقة والثروة المعدنية، مشيرا إلى تفاؤل المؤسسات التنموية في الأردن بمخرجات الرؤية التي تصب في مصلحة المواطن، معولا على الجهد الذي تبذله المؤسسات الرسمية لتحقيق النتائج المرجوة من مشاريع الرؤية.

واشتمل الحفل على تلاوة آيات من القرآن الكريم، وإلقاء العديد من القصائد في حب الوطن، كما قدم الفنان سليمان الشملاوي من موظفي الوزارة عدة وصلات غنائية وطنية تفاعل معها الحضور من الموظفين والضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى