اخبار الاردن

وزير الأشغال يؤكد حرص الوزارة على تعزيز الدور الوطني لمجالس المحافظات

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن خلال لقائه اليوم الخميس، في مكتبه رئيس مجلس محافظة الكرك “اللامركزية” عبد الله العبادلة وأعضاء المجلس، القضايا والملفات المتعلقة بمجلس المحافظة.

وقال أبو السمن، إن الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع مجالس المحافظات، لتذليل جميع العقبات وتقديم أفضل الخدمات، مؤكدا الحرص على استمرارية التنسيق والتعاون بين مدراء مديريات الأشغال بالمحافظات مع مجالس اللامركزية.
وأشار إلى حرص الوزارة على إنجاح مجالس المحافظات وتعزيز دورها الوطني وتنفيذ المشاريع المطلوبة منها.

وشدد أبو السمن على تنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الأشغال وإجراء الدراسات للمشاريع الواردة ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي وتسريع الإجراءات اللازمة للسير في تنفيذ المشاريع في القطاعات الأخرى وتذليل العقبات وحل القضايا والملفات المتعلقة بالمجلس التي تواجه تنفيذ المشاريع، وطرح العطاءات قبل نهاية شهر حزيران.

ولفت إلى حرص الوزارة على التعاون المستمر والبنّاء مع مختلف مجالس المحافظات بما يحقق المصلحة الوطنية، ويسهل تقديم الخدمة للمواطنين، مؤكداً أن الوزارة لن تألو جهداً في تقديم واجباتها، وتسريع تنفيذ الإجراءات التي من شأنها خدمة مناطق المحافظة كافة بشكل عملي ويسير.

من جهته استعرض رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، بحضور أمين عام الوزارة بالوكالة ومدير إدارة شؤون المحافظات ومدير إدارة الشؤون المالية والإدارية ومدير أشغال محافظة الكرك، واقع عمل المجلس وضرورة وضع آلية عمل محددة ليتمكنوا من أداء مهامهم بالشكل المطلوب وتنفيذ المشاريع الضرورية وطلبات المواطنين والمدرجة على الموازنة التي يجب أن تنفذ خدمة لأبناء المحافظة وتحقق التنمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى