اخبار الاردن

وزير الأوقاف يثمن جهود البعثة الاعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين

رؤيا نيوز – ثمن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايله الجهود التي يبذلها رئيس و أعضاء البعثة الاعلامية الذين وصفهم بخير سفراء للسلطة الرابعة الأردنية. قال الخلايله في تصريحات صحفية خلال لقائه رؤساء وأعضاء البعثات الادارية والطبية المرافقة لبعثة الحج الاردنية أن رئيس وأعضاء البعثة الإعلامية ابلوا بلاء حسنا، وكانوا على قدر عالي من المسؤولية والامانة والمهنية، وكانوا مرافقين لجميع جولات الوزارة واعضائها ومدير الحج في جميع زيارات لتفقد للحجاج الأردنيين وحجاج ال48,اضافة الى زيارتهم المستقلة التي قاموا بها، حيث تم التعامل من قبل كوادر البعثة الادارية مع كافة الملاحظات التي رصدوها، وشدد الخلايله على أن الوزارة تعتبر دور البعثة الاعلامية أساسي في نجاح موسم الحج وأبوابها مفتوحة لها، ولا يوجد لدينا ما يمنعنا من ذلك سيما وانهم اصحاب رسالة اعلامية مميزة ومقدرة ويعكسون صورة مؤسساتهم الوطنية.
وقال الزميل جميل البرماوي رئيس البعثة الإعلامية أن أعضاء البعثة الاعلامية توافقوا منذ اول يوم لتشكيل اللجنة أن يكون أداء البعثة هذا العام مختلفا وانها ستتعامل على قاعدة الشراكة التامة مع وزارة الأوقاف في خدمة الحجاج والتعامل مع الملف الاعلامي بمهنية وموضوعية وبما يحقق هدف خدمة الحجاج ونقل الصورة الواقع والمساهمة في حل التحديات التي تواجههم.
وبين أن أعضاء من البعثة الاعلامية تعاملو بمهنيه ومسؤوليه مطلقه حيث لم يتركوا جانبا من الجوانب المتعلقه بالحجاج الا وطرقوه وقد تضمنت اخبارهم وتقاريرهم الميدانية واقع الحال دون أي تهوين أو تهويل وهذا ما اكسبهم ثقة كافة الحجاج والقائمين على تيسير شؤونهم.
وتتكون اللجنة الإعلامية المرافقة لبعثة الحج الأردنية من بعثة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون والمشكلة من الزميلاء أحمد زمقنا وهيثم الوالدة ونايل الدهام ورائد سمور وبعثة وكالة الأنباء الاردنية والمكونة من الزميلين محمد قطيشات وأيمن الحنيطي. بالإضافة للزميلة سيرين السيد من صحيفة الرأي، وأشرف سعيد الظواهرة من صحيفة الدستور وعامر عبيدالله الخطاطبة من صحيفة الغد، وعيسى علي شقفة من صحيفة السبيل.
إضافة إلى سحر محمد قاسم، ونادية محمد العنانزة، وعبدالقادر خلف البياضي، وعبدالخالق محمد المومني وأحمد شريف شتيوي، وبلال أحمد عبويني، عن المواقع الإلكترونية.
كما كان هناك دورا كبيرا للزميل معاذ البطوش في تسهيل مهمة البعثة الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى