اخبار الاردن

وزير التنمية الاجتماعية تلتقي ممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي بالأردن

التقت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى اليوم الثلاثاء الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في الأردن رندة أبو الحُسن وبحثت معها سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك.

وأشارت بني مصطفى خلال اللقاء إلى أهمية التعاون المشترك والاتفاقية الموقعة مع برنامج الأمم المتحدة في مجال الحماية الاجتماعية وتوفير الدعم للمبادرات والبرامج والمشاريع والأنشطة في مجال الخدمات الاجتماعية.

وأكدت بني مصطفى بناء علاقات استراتيجية وبرامجية في التمكين الاجتماعي والاقتصادي للفئات المستهدفة خاصة في مجالات تعزيز الإنتاجية والأحداث والأشخاص ذوي الإعاقة مما يمكن من ايجاد بيئة دامجة لهم على الصعيدين الاجتماعية والاقتصادي وتنمية مهاراتهم وتعزيز مشاركتهم المدنية.

بدورها أكدت أبو الحُسن فاعلية الشراكة والتعاون مع الوزارة في تقديم مختلف الخدمات الاجتماعية للمنتفعين من خدماتها، ميدية الالتزام الكامل بتنفيذ بنود الاتفاقية الموقعة مع الوزارة والهادفة إلى تأسيس شراكة استراتيجية في مجال الحماية الاجتماعية.

و ثمنت أبو الحُسن دور وزارة التنمية الاجتماعية في توفير ودعم القضايا الاجتماعية لجميع الفئات المستضعفة والمستهدفة في برامج الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى